جميع المباريات

إعلان

فوساتي: لا أعرف الكثير عن الترجي .. معلول: فريقي ينتظر لقاء برشلونة

جورج فوساتي

فوساتي لا يعلم الكثير عن الترجي

كتب-وسام مصطفى:

أكد الأورجوياني خورخي فوساتي المدير الفني لنادي السد القطري أنه لايعرف الكثير عن فريق الترجي التونسي الخصم الذى سيواجه الأحد ضمن الدور الثاني من كأس العالم للأندية وليس على علم بكل نقاط القوة والضعف التى يملكها بطل إفريقيا.

وأشار المدير الفني في تصريحات نقلتها صحيفة الصباح التونسية إلى أن فريقه تحول إلى اليابان للاستمتاع والمنافسة ومن أجل تقديم أداء رائع يبين الحالة الفنية التى وصل إليه فريقه.

وأضاف:" لقاء الترجي سيكون في غاية الصعوبة فالفريقين يرغبان في التأهل إلى الدور القادم ومواجهة برشلونة الإسباني في اللقاء الذى ينتظره لاعبي فريقي وبالتأكيد أيضا الترجي ولكن السد جاء إلى هنا من أجل المنافسة وتحقيق إنجاز في هذه البطولة الغالية".

ومن جانبه، قام نبيل معلول المدير الفني للترجي بالإهتمام على الإعداد النفسي حيث وجد أن جميع لاعبيه يركزون في مواجهة البارسا، مؤكداً لهم أن المرور إلى الدور نصف النهائي سيكون عندما يفوز فريقه على بطل آسيا.

وقام المدير الفني خلال تدريبات الفريق بالتركير على تنفيذ ضربات الجزاء تحسباً لإنتهاء اللقاء بالتعادل السلبى ووصول المباراة إلى ركلات الترجيح، ومن جانبه تعافي معز بن شريفية حارس الفريق من الإصابة التي تعرض لها في الأيام الماضية، ولكنه ظهر الجمعة في تدريبات الفريق وسيكون جاهزاً للمشاركة في لقاء السد.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg