جميع المباريات

إعلان

خاص .. صدمة للجماهير البرازيلية بعد هزيمة انترناسيونال امام مازيمبي

جماهير انترناسيونال البرازيلي

البسمة على وجوه جماهير انتر البرازيلي رغم هزيمة مازيمبي

الإمارات (كريم سعيد):

" انها هزيمة صادمة بدون شك"، كانت هذه هي الجملة التي بدأ بها تياجو احد مشجعي انترناسيونال البرازيلي حديثه مع Yallakora.com عقب خسارة فريقه امام مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية وافريقيا في نصف نهائي كأس العالم للاندية وهي البطولة المقامة حاليا في دولة الامارات العربية.

واعرب تياجو عن دهشته الشديدة لقبول فريقه مثل هذه الهزيمة قائلا " لم تكن الهزيمة متوقعة علي الاطلاق، لقد استعد الفريق لهذه البطولة جيدا فهي كانت هدفا كبيرا لنا. لا ادري ماذا حدث."

واضاف " رأينا جميعا كيف كان يلعب مازيمبي بقوة اكثر من انترناسيونال، اي صراع علي الكرة كان ينتهي لصالح الفريق الافريقي. اعتقد اننا لم نملك الحمية الكافية للفوز بالمباراة."

كما اشار المشجع البرازيلي لحفنة الفرص الضائعة التي اضاعها مهاجم الفريق رفائيل سوبيس قائلا " لا استطيع تصديق انه اضاع مثل هذه الفرص السهلة، كان يبدو وكأنه يريد ان يحرز هدف استعراضيا في المقام الاول ولذلك ضاعت كل الفرص."

وكان تياجو يتمني في رؤية فريقه يكرر انجاز 2006 عندما فاز بلقب البطولة في اليابان ولم يكن متواجد هو مع الفريق حينها حيث قال " لم يسبق لي ان حضرت مونديال الاندية عندما فزنا بها في 2006، كنت امني نفسي برؤية الحصول علي اللقب هنا في الامارات".

واضاف " بدون شك الفريق الذي فاز في عام 2006 بالبطولة كان اقوي بكثير من الفريق الحالي، لا توجد ادني مقارنة بين الاثنين."

الجدير بالذكر ان انترناسيونال سينتظر الخاسر من نصف النهائي الثاني الذي سيقام مساء الاربعاء بين سيونجنام بطل كوريا الجنوبية واسيا وانترناسيونالي بطل ايطاليا واوروبا للعب معه في مباراة المركزين الثالث والرابع.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg