جميع المباريات

إعلان

موراتي يصب غضبه على بنيتيز ويحدد مصيره بعد مونديال الأندية

رافائيل بنيتيز المدير الفني لنادي إنترناسيونالي ال

الاسباني رفائيل بنيتيز المدير الفني لنادي انترناسيونالي

روما - (وكالة الأنباء الإسبانية):

يبدو أن صبر رئيس ومالك نادي إنترناسيونالي الإيطالي ، ماسيمو موراتي ، تجاه مدرب الفريق الإسباني رفائيل بنيتيز قد نفذ ، حيث أكد أن مصير المدرب سيتحدد بعد إنتهاء مونديال كأس العالم للأندية في أبو ظبي ، والذي "لن يشفع فوزه بها في استمراره بالفريق".

وتحدث موراتي لوسائل الإعلام الإيطالية بنبرة مغايرة عن دبلوماسيته المعهودة ، والتي طالما جدد خلالها الثقة في بنيتيز، حيث وضعت هزيمة الإنتر الأخيرة أمام فيردر بريمن الألماني 0-3 حدا للعلاقة الودية بين الثنائي ، بعد أن تلقى الفريق هزيمته الرابعة في آخر ست مباريات.

وأكد الموقع الإلكتروني للإنتر الخميس أن موراتي سيعلن مصير بنيتيز بالبقاء أو بالإطاحة به بعد مونديال الأندية الذي ينتهي في الـ18 من الشهر الجاري.

وحمل موراتي مسئولية الإخفاقات المتتالية للمدرب واللاعبين ، مشيرا الى أن "الفوز بالمونديال لا يعني التغاضي عن السلبيات ، ولكنها ستكون خطوة مهمة لإستعادة الروح".

وتكهنت صحيفة (جازيتا ديللو سبورت) بأن البرازيلي ليوناردو مدرب إي سي ميلان السابق ، والذي لا يدرب اي فريق حاليا ، هو أقرب المرشحين لخلافة بنيتيز ، بجانب المخضرم فابيو كابيللو مدرب منتخب إنجلترا الحالي.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg