جميع المباريات

إعلان

الثانية الأخيرة تسلب اللقب من بون الألماني وتهديه إلى فرانكا البرازيلي بمونديال الأندية للسلة

فرانكا - كرة سلة

فرانكا البرازيلي بطل للعالم للأندية للسلة

توج فريق فرانكا البرازيلي بكأس العالم للأندية للسلة بعد فوز مثير على تليكوم بون الألماني في نهائي البطولة التي أقيمت على صالة سنغافورة.

ونجح فرانكا البرازيلي في خطف اللقب الذي كان بين يدي بون الألماني قبل نهاية المباراة بثانية و6 من عشرة من الثانية، بفضل نقطتين حاسمتين سجلهما لوكاس دياز، ليفوز الفريق بالبرازيلي باللقب بنتيجة المباراة 70-69.

ويعد هذا اللقب هو الأول في تاريخ مشاركة فرانكا البرازيلي، حيث وصل للفريق إلى النهائي مرتين من قبل، لكنه خسر اللقب أنذاك.

 

وتقدم فرانكا البرازيلي على تليكوم بون الألماني بنتيجة 18-13، ثم تفوق بون الألماني في الفترة الثانية بنتيجة 21-16، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 34-34.

ثم استعاد فرانكا البرازيلي التفوق مرة أخرى وحسم الفترة الثالثة بنتيجة 24-16 لتصبح النتيجة الإجمالية 58-50.

وفي الفترة الاخيرة، استعاد تليكوم بون الألماني التفوق وتقدم بفارق نقطة واحدة عند النتيجة 69-68، وظن لاعبي بون أنهم توجو باللقب، لكن طاقم التحكيم يوقف احتفالاتهم ويعود إلى تقنية الفيديو، لمراجعة اللعبة الأخيرة لبون الألماني.

وبعد العودة إلى تقنية الـirs، يقرر الحكام إستئناف المباراة ومتبقى ثانية و6 من عشرة، لينجح فرانكا في إستغلالها وتسجيل نقطتين في سيناريو مثير وسط إحتفالات هيسترية لفريق فرانكا وصدمة للفريق الألماني.

وبدت علامات الدهشة والإستغراب على وجوه لاعبي تليكوم بون الألماني من هذا السيناريو المثير، وعلى المقابل اطلق لاعبي فرانكا البرازيلي الإحتفالات والأهازيج بعد أن ظنوا أنهم قد خسروا المباراة.

وقد تصدر فرانكا البرازيلي المجموعة الأولى، ليتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية للسلة، بينما تصدر تليكوم بون الألماني المجموعة الثانية.

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg