جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. البديل الأفضل لساليبا في الدوري الإنجليزي

ساليبا أمام أرسنال

ساليبا - مدافع أرسنال

لا يزال كشافة لعبة "فانتازي" الدوري الانجليزي يبحثون عن أفضل مدافع لتعويض غياب ساليبا، لاعب أرسنال الذي يعد الأكثر مبيعًا في الجولة التاسعة بسبب الإيقاف وسلسلة المباريات الصعبة.

وقام أكثر من 396 ألف مدرب بالفعل بنقل قلب الدفاع ساليبا قبل الموعد النهائي يوم الجمعة.
وبحسب تصنيفات صعوبة المباريات ، فإن كل مباراة من مباريات آرسنال الثلاث المقبلة ـ أمام ليفربول ونيوكاسل يونايتد وتشيلسي ـ تسجل أربعة أهداف على الأقل، والواقع أن هذه الفترة تعتبر الأصعب على الفريق في بقية الموسم.

ويمنح إيقاف ساليبا لمباراة واحدة، والذي سينفذه ضد ليفربول في الجولة التاسعة، مؤيديه فرصة لإعادة تقييم إنتاجه باعتباره مدافعًا بسعر كبير، ورغم أنه ساعد فريقه على الخروج بشباك نظيفة في ثلاث مباريات، إلا أن الفرنسي ليس لديه أي عوائد هجومية أو نقاط إضافية.

أفضل البدائل

وأظهر تحليل المدافعين الأكثر موثوقية خلال الجولات الثماني الأولى أن زميل ساليبا في الفريق جابرييل (6.3 مليون جنيه إسترليني)، إلى جانب يوسكو جفارديول لاعب مانشستر سيتي (6.1 مليون جنيه إسترليني) وإبراهيما كوناتي لاعب ليفربول (5.3 مليون جنيه إسترليني)، قد عززوا إنتاجهم من الأهداف والتمريرات الحاسمة.

تظهر أهداف جابرييل في توتنهام ومانشستر سيتي سبب كونه المدافع الوحيد الذي لا يتأثر بأي مباريات في فانتازي، حيث يتمتع البرازيلي بإمكانات قوية في كلا طرفي الملعب في أي جولة لعب.

ولم يسجل كوناتي سوى هدفين من بين سبع مباريات خاضها، حيث سجل هدفًا وصنع آخر وحافظ على نظافة شباكه أربع مرات، كما حقق زميله في الفريق ترينت ألكسندر أرنولد (7.1 مليون جنيه إسترليني) نجاحًا كبيرًا تحت قيادة المدرب الجديد أرن سلوت، حيث تصدر قائمة المدافعين برصيد 43 نقطة، بفضل هدف وخمسة شباك نظيفة.

وعلى الرغم من أن جفارديول سجل هدفين، فإن الافتقار إلى العودة الدفاعية- شباك نظيفة واحدة فقط في سبع مباريات بدأها - يُظهر أن أبطال بيب جوارديولا يفتقدون بوضوح لاعب خط الوسط المركزي رودري (6.3 مليون جنيه إسترليني).

المدافع الأكثر ثباتا من الجولة الأولى لـ8

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg