جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. تغيير نقاط سون في الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي

سون

سون هيونج مين - لاعب توتنهام

بعد مراجعة الهدف الثالث الذي سجله توتنهام ضد وست هام يونايتد في فوزه 4-1 يوم السبت الماضي ضمن مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتا، تبين أنه لن يتم منح أي تمريرة حاسمة للعبة فانتازي إلى سون هيونج مين.

وانتصر توتنهام على وست هام بنتيجة 4-1، في الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل وست هام الهدف أولا في المباراة عن طريق محمد قدوس في الدقيقة 18 قبل أن يسجل توتنهام رباعية عن طري ديان كولوسيفسكي في الدقيقة 36، إيف بيسوما في الدقيقة 52، وألفونس أريولا في الدقيقة 55 (هدف في مرماه)، وسون في الدقيقة 60.

ومن المقرر أن يتم تحديث جميع النقاط بعد نهاية الجولة الثامنة مساء اليوم الإثنين.

ماذا حدث؟

في الدقيقة 55، تصدى حارس مرمى وست هام ألفونس أريولا لمحاولة سون على المرمى، لتتحول الكرة إلى زميله جان كلير توديبو، الذي حولها بالخطأ إلى داخل المرمى بعد لمسة من أريولا.

في البداية، تم احتساب هدف عكسي لتوديبو، لكن تم تعديل ذلك إلى هدف عكسي لأريولا بعد قرار اتخذه مركز مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ونتيجة لهذا التغيير، لم يتم منح أي تمريرة حاسمة في لعبة فانتازي لسون.

وفي وقت لاحق من اليوم، تم تطبيق تمريرة حاسمة في لعبة فانتازي على سون عن طريق الخطأ قبل تعديل ذلك الأمر سريعا من قبل الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي.

ما هي القواعد المطبقة؟

وتم اتخاذ قرار اليوم بعدم منح سون تمريرة حاسمة في لعبة فانتازي، وذلك بتطبيق القواعد التالية.

أهداف ذاتية

إذا سدد لاعب الكرة أو مررها وأجبر لاعبًا منافسًا على إدخال الكرة في مرماه، فيتم منح تمريرة حاسمة، وإذا اصطدمت التمريرة أو العرضية بشكل كبير بلاعب من الفريق المنافس قبل أن يسجل زميله في الفريق هدفًا في مرماه، فلا يتم منح تمريرة حاسمة في اللعبة.

الارتدادات

إذا تم منع تسديدة على المرمى من قبل لاعب من الفريق المنافس، أو تصدى لها حارس المرمى، أو اصطدمت بالقائم، وتم تسجيل هدف من الكرة المرتدة، فسيتم منح تمريرة حاسمة في اللعبة، لا يلزم أن تكون التسديدة على المرمى لتؤدي إلى تمريرة حاسمة في فانتازي يمكن أن يكون الإجراء الذي يؤدي إلى الارتداد تسديدة أو تمريرة عرضية، ولكن ليس تمريرة عرضية مقصودة أو محاولة تمرير.

إذا قام لاعب من الفريق المنافس بلمسة مميزة بعد مجهود كبير، فلن يتم منح أي مساعدة في لعبة فانتازي.

لماذا لم يتم تقديم المساعدة؟

يمكن مكافأة ارتداد التسديدات بمساعدة في لعبة فانتازي إذا تم تسجيل هدف مباشرة من صد أو إنقاذ أو ارتداد الكرة من إطار المرمى، ينطبق هذا الحكم أيضًا على الأهداف الذاتية.

بسبب احتساب الهدف لأريولا، فإن اللمسة المهمة الأخيرة قبل تسجيل الهدف العكسي (أريولا) كانت من قبل زميله في الفريق توديبو وليس سون، وبالتالي، لا يمكن منح تمريرة حاسمة للاعب المهاجم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg