جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. جوهرة آيت نوري ما زالت تلمع في وولفرهامبتون

آيت نوري

ريان آيت نوري - جوهرة لامعة في وولفرهامبتون

يواصل اللاعب الجزائري ريان آيت نوري تألقه مع نادي وولفرهامبتون وندرز هذا الموسم، ما يضعه باستمرار كخيار أول لدى المدربين الراغبين في استقدام مدافعين جدد إلى تشكيل فرقهم في فانتازي الدوري الإنجليزي.

البالغ من العمر 23 عامًا ما زال يبدو كالجوهرة اللامعة، رغم أنها في حوزة وولفرهامبتون، الفريق الذي يعاني إلى درجة أنه لم يحقق أي فوز في منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مكتفيًا بالتعادل في مناسبة واحدة من سبع مباريات.

جوهرة ما زالت تلمع في وولفرهامبتون

أضعف خط دفاع، أكثر من استقبل أهدافًا، أقل من خرج بشباك نظيفة، إحصائيات وولفرهامبتون الدفاعية هذا الموسم لا تشجع إطلاقًا على ضم أي من لاعبيه في فانتازي الدوري الإنجليزي، لكن آيت نوري يقدم بالفعل أداءً فرديًا استثنائيًا.

المدافع الأعسر لديه مساهمات تهديفية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أكثر من أي لاعب آخر في وولفرهامبتون، بعدما سجل هدفين وصنع اثنين.

الإحصائيات الأخرى المميزة لريان آيت نوري تبين أن الجزائري (4.4 مليونًا) أكثر مدافع لديه معدل أهداف متوقعة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن صوب 9 تسديدات على المرمى، ولمس الكرة 16 مرة داخل منطقة الجزاء، وصنع 9 فرص من بينها واحدة كبيرة.

جدول ما بعد مانشستر سيتي

تبدو الجولات التالية -بعد مباراة مانشستر سيتي بالطبع- في المتناول إلى حد ما بالنسبة إلى وولفرهامبتون، القادر خلالها على تحقيق الفوز الأول في الدوري الإنجليزي، إذ يواجه بدءًا من الجولة التاسعة:

- الجولة التاسعة: برايتون (خارج أرضه)

- الجولة العاشرة: كريستال بالاس (داخل أرضه)

- الجولة الحادية عشر: ساوثامبتون (داخل أرضه)

- الجولة الثانية عشر: فولهام (خارج أرضه)

- الجولة الثالثة عشر: بورنموث (داخل أرضه)

- الجولة الرابعة عشر: إيفرتون (خارج أرضه)

- الجولة الخامسة عشر: وست هام يونايتد (خارج أرضه)

- الجولة السادسة عشر: إيبسويتش تاون (داخل أرضه)

- الجولة السابعة عشر: ليستر سيتي (خارج أرضه)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg