جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. بيدرو بورو لا يتوقف عن المحاولة مع توتنهام

بورو

بيدرو بورو - لاعب توتنهام هوتسبير

لا يتوقف اللاعب الإسباني بيدرو بورو عن محاولة تسجيل الأهداف لتوتنهام هوتسبير هذا الموسم، ما يجب لفت نظر المدربين إليه في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي قبل الجولة السابعة.

ويواصل توتنهام تقديم مستويات متأرجحة مع الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، إذ خسر مرتين ضد أرسنال ونيوكاسل مع أداء سيء، لكنه بعدها اكتسح مانشستر يونايتد (3-0) خارج أرضه في أولد ترافورد.

ويطرح خبراء فانتازي الدوري الإنجليزي اسم بيدرو بورو باستمرار ضمن قائمة اللاعبين المتوقع تألقهم مع سبيرز.

بورو لا يتوقف عن المحاولة مع توتنهام

يحب بيدرو بورو أداء المهام الهجومية التي يطلبها منه بوستيكوجلو في توتنهام، ويساعد في ذلك، السرعة الفائقة التي يتمتع بها الظهير الإسباني البالغ من العمر 25 عامًا، إلى جانب دقة تسديداته بعيدة المدى وقوتها أيضًا.

وبحسب إحصائيات موقع الدوري الإنجليزي الرسمي، بيدرو بورو هو أكثر مدافع صوب على المرمى هذا الموسم، بواقع 11 تسديدة خلال 6 مباريات، أي أنه يحاول تقريبًا مرتين في المباراة الواحدة.

واكتفى بورو (5.5 مليونًا) بإحراز هدف واحد مع توتنهام في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، دون أن يصنع، لكن المعطيات تشير إلى أنه في الطريق الصحيح نحو زيادة إنتاجيته التهديفية.

يشار إلى أن توتنهام هوتسبير يحل ضيفًا على برايتون في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي، في لقاء يبدو منتظرًا لبورو، بالنظر إلى أرقام أصحاب الأرض الدفاعية بعد أن تلقى 8 أهداف من بينها رباعية لتشيلسي.

الجولات المقبلة

- الجولة السابعة: برايتون (خارج أرضه)

- الجولة الثامنة: وست هام يونايتد (داخل أرضه)

- الجولة التاسعة: كريستال بالاس (خارج أرضه)

- الجولة العاشرة: أستون فيلا (داخل أرضه)

- الجولة الحادية عشر: إيبسويتش تاون (داخل أرضه)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
يونج بويز

يونج بويز

17

فرصة لبرشلونة بعد تسديدة قوية من كوندي خارج منطقة الجزاء وتمر اعلى العارضة

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

21

جاء الهدف بعد عرضية متقنة من تروسارد داخل منطقة الجزاء حولها هافيرتز رأسية قوية على يمين الحارس دوناروما داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول