جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. هالاند ضمن 31 لاعبا حصلوا على نقاط "بونص" بالجولة الرابعة

هالاند

إيرلينج هالاند - لاعب مانشستر سيتي

انتهت مساء اليوم الأحد، مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بنتائج مثيرة للغاية.

وشهدت هذه الجولة نتائج مثيرة، بالأخص بعدما تلقى فريق ليفربول هزيمة بنتيجة 1-0 أمام فريق نوتنجهام فورست، بالإضافة لانتصار أرسنال على توتنهام بهدف دون رد.

وبعيدا عن النتائج، فهناك 31 لاعبًا سوف يُمنحوا نقاطًا إضافية "بونص" بعد تألقهم في الجولة الرابعة، ومن بينهم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، الذي حصل على 3 نقاط وذلك بعدما سجل هدفين في مباراة فريقه ضد برينتفورد.

كما حصل دي ليخت على 3 نقاط "بونص" بعدما سجل الهدف الأول لمانشستر يونايتد أمام فريق ساوثهامبتون في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 3-0 للشياطين الحمر.

ومُنح للثنائي داني إنجز، لاعب فريق وست هام، وراؤول خيمينيز، لاعب فريق فولهام 3 نقاط بعد تألقهما في المباراة التي انتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، حيث سجل الثنائي الهدفين الوحيدين في اللقاء.

كما شهدت مباراة ليفربول ونوتنجهام حصول 4 لاعبين على نقاط إضافية، أولهما صاحب الهدف الوحيد في المباراة التي خسرها ليفربول بنتيجة 1-0 كالوم هودسون أودوي والذي سيحصل على نقطة إضافية واحدة، وبجواره أيضا المدافع أليكس مورينو.

أما أولا أينا الظهير الأيمن لفريق نوتنجهام فحصل على نقطتين "بونص"، وماتز سيلس حارس نوتنجهام أيضا سيحصل على 3 نقاط.

اللاعبون الحاصلون على "بونص" هم:

وسبق وحددت لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي، بحسب ما نشر عبر الموقع الرسمي، آلية توزيع النقاط الإضافية هذا الموسم، عطفًا على أداء اللاعب الفردي. (للتعرف على آلية منح نقاط بونص اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
إنتر ميلان

إنتر ميلان

33

حكم المباراة أشهر البطاقة الصفراء لصالح روبن دياز

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg