جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. هل وجود صلاح وهالاند ضروريا في تشكيلتك؟

هالاند وصلاح

صلاح وهالاند

لم يكن هناك أفضل من الثنائي الجبار محمد صلاح، وإيرلينج هالاند، لاعبا ليفربول ومانشستر سيتي، في الثلاث جولات الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، من حيث التسجيل.

صلاح أيقونة ليفربول

ومن المؤكد أن محمد صلاح الذي يتمتع بأيقونة مميزة في أول 3 جولات من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث لم يترك أي مباراة أمام إيبسويتش تاون أو برينتفورد أو مانشستر يونايتد إلا وسجل هدفا بالإضافة إلى صناعة الأهداف ليؤكد دوما أنه أحد أفضل المحترفين المصريين عبر التاريخ.

هالاند ماكينة لا تتعطل

أما هالاند يوما بعد الآخر يثبت أنه من أهم من ارتدى قميص مانشستر سيتي بالأخص بعدما بدأ الموسم الحالي 2024-25، بتسجيل هاتريك مرتين من أول 3 مباريات.

انتصر مانشستر سيتي على تشيلسي في الجولة الأولى بنتيجة 2-0، وسجل هالاند الهدف الأول، أما في مباراتي إيبسويتش تاون ووست هام لم يسجل هالاند هدف وحيد بل سجل ثلاثية في كل مباراة.

هل اختيار صلاح وهالاند ضروريا؟

وبالتالي فإن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز أشار إلى أن الثنائي كانا على أفضل ما يمكن منذ البداية، كما أظهر أراء كشافة لعبة "فانتازي" والتي تؤكد أن الفائز الأكبر من أول 3 جولات هو كل من اختار صلاح وهالاند في تشكيلته.

وبعيدا عن محمد صلاح وهالاند فمانشستر سيتي وليفربول يقدمان أفضل ما لديهم في الفترة الحالية، حيث يسعى كل فريق للابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي تمهيدا للمنافسة عليه بالأخص بعد تعثر أرسنال بالتعادل في الجولة الثالثة أمام برايتون بنتيجة 1-1.

هالاند وصلاح حطما الرقم القياسي بجمع 41 نقطة في أول 3 جولات، لتكون هذه المرة الأولى التي يجمع فيها لاعب 40 نقطة أو أكثر في اللعبة منذ ميشيل أنطونيو بين أول 3 جولات في بداية موسم 2021-22.

أكبر عدد من النقاط بعد 3 جولات من اللعب

1- هالاند.. 41 نقطة.. موسم 2024-25.

2- صلاح.. 41 نقطة.. موسم 2024-25.

3- أنطونيو.. 40 نقطة.. موسم 2021-22.

4- روني.. 38 نقطة.. موسم 2011-12.

كما سجل هالاند سبعة أهداف وحصل على ثماني نقاط إضافية، حيث قدم ثلاثيتين متتاليتين وحصد 17 نقطة ضد إيبسويتش تاون ووست هام يونايتد.

هالاند هو اللاعب الأكثر شراءً في فانتازي 2024/25، حيث حصل على 1.3 مليون صفقة حتى الآن، في حين أنه أيضًا الأصل الأكثر شعبية في اللعبة، حيث تقترب ملكيته الآن من 65%.

من الواضح أن البداية المذهلة لهالاند، كانت في الأساس بسبب تحسن كبير في إنهاء الهجمات، فقد نجح في تحويل 50٪ من تسديداته الـ14.

على سبيل المثال، فإن عدد تسديداته الـ12 داخل منطقة الجزاء أقل بأربع تسديدات مقارنة بهذه المرحلة من موسم 2023/24، في حين أن فرصه السبع الكبيرة تعادل بدايته في موسم 2022/23.

بداية جديدة لصلاح مع سلوت

وفي الوقت نفسه، فإن أهداف صلاح الثلاثة وصناعته 3 تشهد على أدائه المميز تحت قيادة مدرب  ليفربول الجديد أرن سلوت، وتدعم الأرقام الأساسية هذا أيضًا، حيث تأتي الفرص الـ 5 الكبرى التي صنعها صلاح في المرتبة الثانية بعد الفرص الـ 7 التي صنعها هالاند، في حين أن فرصه الأربع الكبرى التي صنعها تتقاسم الصدارة مع كول بالمر (10.6 مليون جنيه إسترليني) وبريان مبيومو (7.1 مليون جنيه إسترليني).

ويقدم صلاح أداء جيدا أيضا عند مقارنته بالمواسم السابقة، حيث بلغ إجمالي مساهماته في الأهداف ستة أهداف على الأقل أكثر من أي من مواسمه السبعة تحت قيادة يورجن كلوب.

ومع ذلك، فإن ضم هالاند وصلاح سيكلفك 27.8 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يسلط الضوء على الحاجة إلى البحث عن القيمة في بقية المراكز في فريقك.

التشكيل الأنسب في وجود صلاح وهالاند

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg