جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. ضربة لـ 21% من المدربين.. 4 بدلاء لتعويض رحيل ظهير برايتون

تايلور هاروود وباركو وموسكيرا

تايلور هاروود مدافع ساوثامبتون وباركو ظهير برايتون وموسكيرا لاعب وولفرهامبتون

تعرض مدربي لعبة "فانتازي بريميرليج" لضربة موجعة، قد تربك حساباتهم في الجولات الأولى من الموسم، بعد رحيل فالنتين باركو ظهير برايتون، إلى نادي إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة.

ويمثل رحيل فالنتين باركو ضربة قوية في لعبة الفانتازي، حيث كان يتواجد في تشكيل 21.8% من المدربين هذا الموسم، ويعد أعلى اللاعبين من حيث نسبة ملكيته في صفوف فريقه برايتون، الذي بدأ الموسم بصورة جيدة بالانتصار على إيفرتون بثلاثية نظيفة.

وتواجد الظهير الأيسر الأرجنتيني باركو على مقاعد البدلاء في أول مباراة، قبل أن يعلن برايتون انتقاله لصفوف إشبيلية لمدة موسم على سبيل الإعارة.

واستعرض موقع "فانتازي بريميرليج" بعض الخيارات البديلة في خط الدفاع للمدربين، من أجل تعويض رحيل باركو، وعلى رأسهم أنتوني روبنسون لاعب فولهام بسعر 4.5 مليون إسترليني، أي بفارق نصف مليون فقط أعلى من سعر باركو، والذي يمتلك جدول مباريات جيد، حيث سيواجه ليستر سيتي وإيبسويتش تاون في المباراتين المقبلتين.

ويمكن أيضًا الاستعانة بخدمات المغربي نصير مزراوي لاعب مانشستر يونايتد الجديد، بالسعر ذاته، والذي حصد 8 نقاط في الجولة الأولى أمام فولهام، وهو اللاعب الأكثر شراءً في جميع المراكز باللعبة قبل الجولة الثانية حتى الآن.

ويتواجد خيار آخر وهو تايلور هاروود مدافع ساوثامبتون بسعر 4 مليون إسترليني، والذي يعد لاعبًا أساسيًا في صفوف فريقه، وسجل هدفًا في المباريات الودية خلال فترة الإعداد.

كما يظهر اسم ييرسون موسكيرا مدافع ولفرهامبتون، بعدما لعب مباراة فريقه الأولى كاملة أمام أرسنال، وبسعر 4 مليون إسترليني، لكنه يمتلك جدول مباريات أصعب قليلًا في الجولات المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg