جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. فيورنتينا يعود من لندن بغنيمة التعادل مع توتنهام.. وصلاح يكتفي بالتهديد

صلاح، فيورنتينا، توتنهام

صلاح يندب حظه بعد الفرصة الضائعة

نجح فريق فيورنتينا الإيطالي في اغتنام نتيجة إيجابية في رحلته إلى لندن لمواجهة توتنهام هوتسبير الإنجليزي في لقاء انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق في ذهاب دور الـ32 بالدوري الأوروبي.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح أساسياً واستمر في الملعب حتى نهاية اللقاء وكاد أن يسجل في أكثر من فرصة خاصة مع بداية الشوط الثاني لكن الدفاع وعدم التوفيق منعوه ليكتفي النجم المصري بتهديد أصحاب الأرض.

ويلتقي الفريقان من جديد الخميس المقبل في إياب دور الـ32 بالدوري الأوروبي على ملعب فيورنتينا الذي يحتاج لتعادل سلبي لبلوغ ثمن النهائي.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض ليسفر عن هدف مبكر في الدقيقة 6 عن طريق سولدادو الذي قابل عرضية من ركنية بتسديدة قوية عانقت الشباك.

وكاد محمد صلاح أن يتعادل في الدقيقة 16 بعد انطلاقة من الجهة اليسرى مرر بعد كرة عرضية ارتطمت بالدفاع وعادت له لينفرد تماماً ويسجل لكن تدخل الدفاع وحولها لركنية ليضيع هدف مؤكد للفريق الإيطالي.

وكثف توتنهام محاولاته عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء وكاد الشاذلي وباولينيو أن يضاعفا النتيجة لكن الحارس تصدي في الثانية وخرجت التسديدة الأولى فوق العارضة.

وانطلق صلاح في وسط الملعب بالدقيقة 35 ليمرر كرة بينية رائعة إلى جوميز داخل منطقة الجزاء ليسدد لكن تدخل الدفاع وأبعد الكرة إلى ضربة ركنية.

وشهدت الدقيقة 37 تسجيل اللاعب بازنتا هدف التعادل للفريق الإيطالي بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء ردها الحارس ليتابعها المدافع بيسراه إلى الشباك.

وقبل النهاية في الدقيقة 45 قابل الشاذلي كرة ردت من الحارس ليسددها قوية بيمنها ترتطم بالقائم ثم تسقط على بعد سنتيميترات من خط المرمى لينتهي الشوط بالتعادل بهدف لكل فريق.

ملخص الشوط الثاني

وتلقى صلاح تمريرة عرضية أرضية على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 47 ليقابلها بتسديدة مباشرة بباطن القدم اليسرى لتمر كرته بجوار القائم الأيمن لمرمى توتنهام بقليل ليضيع هدف مؤكد للفريق الضيف.

وسدد اللاعب بن طالب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 61 علت عارضة فيورنتينا بقليل الذي تعرض للتهديد مرة أخرى في لندن لكنه ظل متماسكا.

وفي هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة إلى ماريو جوميز الذي توغل من الجهة اليسرى حتى وصل منطقة الجزاء في الدقيقة 69 ليسدد قذيفة بيسراه علت العارضة بقليل.

وحصل صلاح على الكرة من جديد في الدقيقة 89 على حدود منطقة جزاء توتنهام ليسدد قذيفة بيسراه علت العارضة لتضيع فرصة التقدم للضيف الإيطالي قبل النهاية بلحظات.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا
لمشاهدة فرصة خطيرة لصلاح بالشوط الأول اضغط هنا
لمشاهدة تهديد صلاح لمرمى توتنهام بتسديدة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

1 0
الريان

الريان

58

تريزيجيه سدد بوجه القدم الخارجي من داخل منطقة الجزاء ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس بينتو