جميع المباريات

إعلان

بعد تعادل يونايتد مع بورتو.. تين هاج: نتحلى بشخصية قوية لكن نحتاج للتحسن

تين هاج

تين هاج

اعترف إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، أن فريقه ارتكب عدة أخطاء في التعادل (3-3) مع بورتو في الدوري الأوروبي، مشيرا إلى أن لاعبيه كان عليهم بذل أقصى الجهد للحفاظ على التقدم المبكر (2-0).

وصرح تين هاج لشبكة "تي إن تي سبورتس" عقب اللقاء: "بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، وسجلنا هدفين جيدين، ولكن بعد ذلك فقدنا السيطرة على الأمور".

وأضاف المدرب الهولندي: "كانت بداية المباراة جيدة، لكن لم يمض الجزء الأوسط منها على ما يرام، ثم أنهينا اللقاء بشكل جيد للغاية".

وأوضح: "تحلينا بروح قتالية جيدة وهو ما جعلنا نسجل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة بهذا الملعب الصعب، ترون مرة أخرى أن الفريق جاهز ويتمتع بقوة الشخصية، لكن ينبغي على خطي الوسط والدفاع أن يتحسن مستواهما".

وأردف: "يتعين علينا أن نكون أفضل في التعامل مع الكرة وأن ندافع بشكل أفضل".

وفيما يتعلق بالحديث عن مستقبله مع مانشستر يونايتد، قال تين هاج: "سوف نصل إلى هناك، لا تحكموا علينا في هذه اللحظة، بل في نهاية الموسم".

وتابع بالقول: "نحن في طريقنا للتحسن، لدينا موسمان الآن صعدنا خلالهما للمباراة النهائية وتوجنا بألقاب، لذلك انتظروا فقط، يتعين علينا تحسين مستوى الفريق والارتقاء به، سنعمل ونستمر وسنقاتل".

واختتم تصريحاته قائلا: "رأيت الروح والارتباط بين الجهاز الفني والفريق، اللاعبون متحدون ويريدون تحقيق إنجازات، نمتلك عقلية جيدة، ولكن بعض الأمور الدفاعية بحاجة للتحسن".

ويستعد يونايتد لخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر، عندما يلتقي مع مضيفه أستون فيلا يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي.

وصدم مانشستر يونايتد جماهيره ببداية صادمة في الدوري هذا الموسم، حيث يتواجد حاليا في المركز الـ13 بترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط فقط من 6 مباريات، بعدما حقق انتصارين مقابل تعادل وحيد و3 هزائم.

وربما يشكل لقاء أستون فيلا الفرصة الأخيرة أمام تين هاج، بعدما تزايدت حدة الانتقادات المثارة ضده بسبب سوء النتائج.

اقرأ أيضا:

يونايتد يفلت من الخسارة أمام بورتو في الدوري الأوروبي 

قندوسي يتحدث عن.. العودة إلى الأهلي.. صفقة بلعيد 

الأهلي: أغلقنا صفحة المونديال.. وطموحنا الفوز بكل شيء 

بسبب الأهلي.. نافذة قيد استثنائية للأندية المصرية 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الأهلي

الأهلي

20

هجمة للاهلي أخرجتها مدافعة الزمالك وصلت ركنية للأهلي