جميع المباريات

إعلان

الدوري الأوروبي.. سعود عبد الحميد يشارك في تعادل روما.. وليون يهزم أوليمبياكوس

روما

سعود عبد الحميد مع روما

نجح فريق ليون الفرنسي في خصد أول 3 نقاط في بطولة الدوري الأوروبي بعدما انتصر مساء الخميس على فريق أوليمبياكوس بنتيجة 2-0.

وسجل ريان شرقي الهدف الأول لليون في الدقيقة 65، قبل أن يضيف سعيد بن رحمة الهدف الثاني في الدقيقة 71 ليجمع الفريق الفرنسي أول 3 نقاط في البطولة المقامة بنظامها الجديد.

وفي هولندا، انتصر فريق أياكس امستردام الهولندي على فريق شكتاش التركي بنتيجة 4-0، إذ سجل كيان جيم الهدف الأول في الدقيقة 31، قبل أن يضيف ميكا جودتس هدفين في الدقيقة 51 و73، ومن ثم أضاف كينيث تايلور الهدف الرابع في الدقيقة 55.

وفي نفس الجولة فاز ستيوا بوخاريست بنتيجة 4-1 على فريق آر إف إس، في لقاء شهد تألق أصحاب الأرض.

وسجلت أهداف المباراة عند الدقيقة 8 عن طريق دانيال بيرليجا، وفي الدقيقة 32 أحرز ماريوس شتيفانيسكو الهدف الثاني، وفي الدقيقة 58 و69 أحرز داريوس أولارو هدفين، وفي الدقيقة 23 أحرز الفريق الضيف هدفا عن طريق زيجا ليبوشيك، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-1.

ورغم تعثر نادي روما أمام منافسه فريق أتلتيك بلباو بالتعادل بنتيجة 1-1، إلا أن هذه المباراة شهدت حدثا تاريخيا للجماهير العربية بالتحديد، حيث شارك سعود عبد الحميد لأول منذ التعاقد معه قادما من نادي الهلال السعودي.

وسجل أهداف هذه المباراة أرتيم دوفبيك في الدقيقة 32، وايتور باريديس في الدقيقة 86، ليحصد كل فريق نقطته الأولى في مشواره الأوروبي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات