جميع المباريات

إعلان

بمشاركة مرموش.. آينتراخت فرانكفورت يتعثر بالتعادل أمام فيكتوريا بلزن في الدوري الأوروبي

مرموش

عمر مرموش

انتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي يضم الدولي المصري عمر مرموش، بالتعادل الإيجابي 3-3 أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2024-2025.

شهد اللقاء الذي أقيم مساء الخميس على ملعب "دوتش بانك بارك" في فرانكفورت منافسة قوية بين الفريقين، حيث افتتح آينتراخت التسجيل في الدقيقة 37 عبر هوجو إيكيتيكي، قبل أن يتمكن بافيل سولك من تعديل النتيجة لصالح فيكتوريا بلزن في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، تمكن آينتراخت من تعزيز تقدمه عبر إيريك إبيمبا في الدقيقة 62، ثم أضاف راسموس كريستنسن الهدف الثالث في الدقيقة 67.

وسجل برنس أدو هدفًا ثانيًا لصالح فيكتوريا بلزن في الدقيقة 86، قبل أن يتمكن فاتسلاف جيميلكا من إدراك هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وتأهل آينتراخت فرانكفورت إلى البطولة الأوروبية بعد احتلاله المركز السادس في الدوري الألماني الموسم الماضي.

في المقابل، نجح فريق فيكتوريا بلزن في التأهل إلى الدوري الأوروبي بعد انتصاره على هارتس في التصفيات، حيث أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بالدوري التشيكي.

وأسفرت القرعة عن وقوع آينتراخت فرانكفورت في مجموعة قوية تضم أيضًا أندية روما، ليون، سلافيا براج، فيرينتسفاروشي، ميتيلاند، بشكتاش، وآر إف إس.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات