جميع المباريات

إعلان

كيفن ماك أليستر من فيلم وحدي بالمنزل.. عندما تصنع المزحة لاعبا أشهر من نجم ليفربول

ماك

كلاهما يدعى كيفن ماك أليستر

في إحدى الجلسات التي جمعت أفراد عائلة ماك أليستر معًا أمام شاشات التليفزيون، أحبت السيدة سيلفينا أن تضفي المزيد من البهجة والسرور على الآخرين، لتلقي نكتة طريفة، يبدو أن صداها استغرق أكثر من 30 عامًا حتى يرتد إليها.

كيفن ماك أليستر من فيلم وحدي بالمنزل..

ماذا كانت تفعل عائلة ماك أليستر بالضبط؟ كان أفرادها يشاهدون الفيلم الكوميدي الشهير "Home Alone"، ما يعني "وحدي بالمنزل" عند ترجمته إلى اللغة العربية.

أحبت السيدة سيلفينا، كيف تصرف الصبي الصغير المدعو "كيفن ماك أليستر"، بطل فيلم "وحدي بالمنزل"، عندما وجد نفسه وحيدًا دون عون، مضطرًا أن يتعامل مع إحدى العصابات الإجرامية، ليوقفها عند حدها، ويمنعها من سرقة منزله في أثناء سفر أسرته في عطلة أعياد الميلاد.

أسرة كيفن ماك أليستر نسيت طفلها في المنزل وحيدًا، لكن السيدة سيلفينا لم تنس أبدًا كم أحبت هذا الفيلم الكوميدي، حتى بعد مرور ما يقرب من 7 سنوات، عندما استقبلت مولودها الثاني.

ولأن النكات الطريفة قد تتحول إلى وقائع حقيقية في بعض الأحيان، أطلقت سيلفينا اسم "كيفن ماك أليستر" على مولودها، الذي يبلغ في 2023، ما يزيد عن 25 عامًا.

عندما تصنع المزحة لاعبًا أشهر من نجم ليفربول

فرانسيس، كيفن وأليكسيس، الثلاثي ماك أليستر يمارس كرة القدم، تمامًا مثلما احترف والدهم كارلوس الذي كان محظوظًا بمزاملة الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا في بوكا جونيورز.

الثنائي فرانسيس وأليكسيس ينشطان في مركز خط الوسط بين اللاعبين رقم 6 و8، أما كيفن يلعب في مركز قلب الدفاع. 

بالعودة إلى المزحة التي تسببت في إطلاق اسم "كيفن ماك أليستر" على اللاعب الأرجنتيني، بالفعل يبدو أكثر شهرة من شقيقه أليكسيس، رغم أنه أقل موهبةً وربما حظًا وبالطبع لا يملك لقب كأس العالم في خزائنه.

في كل مرة يتعاقد فيه نادٍ مع كيفن ماك أليستر، لا يتوقف عن إعلان ضمه رسميًا بواسطة اقتباس مقاطع من الفيلم الكوميدي وحدي بالمنزل. 

آخر اللقطات الطريفة حدثت في صيف 2023، سوق الانتقالات نفسه الذي انتقل فيه أليكسيس إلى ليفربول، حيث انضم كيفن إلى سانت جيلواز البلجيكي.

النادي البلجيكي نشر مقطع فيديو قصير من فيلم وحدي بالمنزل، في تقديمه كيفن إلى الجماهير ووسائل الإعلام عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يحكي كيفن في تصريحات لصحيفة "تيليجراف" البريطانية، كيف عرف سبب إطلاق هذا الاسم عليه. 

ويقول كيفن ماك أليستر: "كنت في الثامنة عشرة من عمري عندما سمعت هذا الخبر لأول مرة".

وأكمل: "تلقيت اتصالًا من صحفي، وكانت عائلتي في المطبخ تتناول الطعام. حسنًا، أجريت المقابلة وطرح الصحفي نفس السؤال حول اسم كيفن، وأجبت (لا أعرف، ليس لدي أي فكرة. ولكني لا أعتقد ذلك)".

وتابع سرد القصة: "لكن بعد ذلك دخلت إلى المطبخ وسمعت والدتي (سيلفينا) المكالمة وقالت لي (أنت تعلم أن اسمك يأتي من الفيلم؟ كان ذلك حقًا أمرًا جنونيًا.. دائمًا ما يكون الأمر مضحكًا عندما يرون الناس الفريق والاسم (كيفن ماك أليستر)".

كيفن وأليكسيس وجهًا لوجه..

يحكي كيفن أيضًا أنه اعتاد أن يلعب رفقة شقيقه أليكسيس، عندما كان كلاهما صغيرًا يمارس كرة القدم في الشوارع الضيقة التي تجاور مقر سكنهما.

الملفت أن كيفن سيضطر لأول مرة أن يواجه شقيقه أليكسيس، مساء غدٍ الخميس، عندما يحل مع فريقه البلجيكي سان جيلواز ضيفًا على ليفربول في ملعب أنفيلد، في مباراة تقام ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في الدوري الأوروبي. 

ما الذي يفكر فيه كيفن بشأن هذا الأمر؟ يجيب: "أشعر بعاطفة كبيرة حقًا.. والدي سيكون في الملعب، صديقتي ستكون في الملعب، ربما يمكن أن تأتي العائلة الكبيرة للمباراة الثانية في ديسمبر".

وأتم: "ستكون هذه ليلة نشعر فيها بالفخر، ولكن صعبة بشكل خاص على والدي، سيكون من الصعب لأنه ربما سيخسر أحد ابنيه الاثنين".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

2 3
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

91

الحكم يعلن 6 دقائق وقت بدل ضائع