جميع المباريات

إعلان

فان دايك: ليفربول استحق التواجد بالدوري الأوروبي.. وكنت محبطاً بسبب إيقافي

فان دايك

فان دايك

أكد فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول الإنجليزي، أن فريقه استحق التواجد بالدوري الأوروبي، مشيراً إلى أنه كان محبطاً بعد إيقافه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول مع نظيره لاسك لينز النمساوي، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وقال فان دايك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أردنا جميعًا قبل نهاية الموسم أن نكون في دوري أبطال أوروبا لكننا لم نستحق ذلك، لقد استحقينا الدوري الأوروبي، وسنقدم كل ما لدينا ونريد الفوز به، لن يحدث ذلك بين عشية وضحاها وعلينا أن نعمل من أجل ذلك".

وأضاف: "قرار إيقافي؟ لقد كان الأمر محبطًا للغاية على المستوى الشخصي، لكنه جلب لي الكثير من الأشياء الأخرى، لقد استمتعت بروح الفريق والنتيجة والطريقة التي عملنا بها كفريق، كل شيء يحدث لسبب ما، لقد عدت الآن وأتطلع إليه، لقد كنت محظوظاً بالمباراتين الدوليتين وإلا لكان الأمر أطول".

وأكمل: "نحن نعمل بجد كل يوم، وذلك بدءًا من فترة ما قبل الموسم، لقد انضم لاعبون جدد، أرى الكثير من الإمكانيات والأشياء الجيدة وكانت النتائج موجودة، نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة، هكذا كان الحال خلال سنوات نجاحنا، لا يجب أن نتقدم على أنفسنا، كل مباراة صعبة".

وأتم فان دايك تصريحاته: "هناك الكثير من اللاعبين الشباب، ولاعبين ذوي جودة عالية، إذا نظرت إلى المباراة الأخيرة، فقد شاهدتها من على الخط الجانبي، لم يكن الشوط الأول بالطريقة التي أردنا أن نؤدي بها ولكن رد الفعل كان علامة على أشياء جيدة يمكن أن تحدث، نحن نواصل الالتزام بمبادئنا ولقد استمتعت برؤية ذلك، إنه أساس جيد للبناء عليه وعلينا أن نستمر، ستكون هناك لحظات صعبة، علينا أن نكون مستعدين لمواجهتها، نحن في سبتمبر فقط، لم يتم تحديد أي شيء لكنها بداية جيدة".

اقرأ أيضاً..

مصدر ليلا كورة: الجزيري متعجب من استبعاده أمام بيراميدز.. ولم يناقش الأمر مع المدرب

غياب زيزو والجزيري.. قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز في الدوري

رسميًا.. الأهلي يعلن حضور 30 ألف مشجع أمام سانت جورج بدوري الأبطال

بيلينجهام المنقذ.. ريال مدريد يستهل مشواره بدوري الأبطال بفوز +90 على يونيون برلين

فيديو قد يعجبك:

التعليقات