جميع المباريات

إعلان

يوفنتوس يفشل في الخروج من دوامة التعادلات ويودع دوري أوروبا

يوفنتوس

اليوفي خاض اللقاء وسط ظروف جوية سيئة للغاية

(وكالة الانباء الأسبانية):

ودع فريق يوفنتوس الإيطالي بطولة دوري أوروبا بتحقيقه التعادل الخامس على التوالي في المسابقة والذي جاء اليوم مع مضيفه ليتش بوزنان البولندي بهدف لكل فريق.

وعلى أرضية ملعب مغطى بالثلوج، تقدم بوزنان أولا عبر أرتيومز رودنيفز (ق12) ثم تعادل فينشنزو ياكوينتا للفريق الإيطالي (ق84).

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الأولى، فاز مانشستر سيتي الإنجليزي على ضيفه رد بول سالزبورج النمساوي بثلاثية دون رد سجلها ماريو بالوتيلي (ق18 و65) وآدم جونسون (ق78).

بذلك رفع مان سيتي رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة مقابل ثمان لبوزنان وخمس ليوفنتوس الذي باتت مواجهته المباشرة مع الفريق البولندي في غير صالحه، مما يعني فقدانه أمل التأهل حسابيا.

وفي المجموعة الثانية، سقط أتلتيكو مدريد الإسباني حامل اللقب على أرضه أمام أريس سالونيكا اليوناني بثلاثة أهداف لكل من سرجيو كوكي (ق2 و51) ونيكولاوس لازاريديس (ق81) مقابل ثنائية اقتسمها دييجو فورلان (ق12) وسرخيو أجويرو (ق16).

وفي نفس المجموعة، ضمن باير ليفركوزن الألماني التأهل بهدف في مرمى روزنبورج النرويجي ليرفع رصيده إلى 11 نقطة مقابل سبع لكل من أريس وأتلتيكو.

وتأهل سبورتنج لشبونة البرتغالي عن المجموعة الثالثة بهدف في مرمى ليل الفرنسي ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، مقابل سبع لملاحقه جنت الذي فاز بهدف على ليفسكي صوفيا البلغاري.

يذكر أنه في وقت سابق اليوم أقيمت مباريات الجولة الخامسة بالمجموعات السابعة والثامنة والتاسعة، حيث شهدت أبرز نتائجها خروج سمبدوريا الإيطالي من البطولة.

في نفس الاطار واصل فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي حصد الانتصارات في بطولة دوري أوروبا هذا الموسم بالفوز اليوم على ضيفه أندرلخت البلجيكي (3-1) ضمن الجولة الخامسة للمسابقة والتي شهدت إقصاء أيندهوفن الهولندي لسمبدوريا الإيطالي.

ففي درجات حرارة قاسية، نجح زينيت في حصد النقطة رقم 15 من خمس مباريات وتسجيل ثلاثية في مرمى أندرلخت عبر كل من أليكسي يونوف (ق12) وألكسندر بوخاروف (ق65) والمجري سابولش هوستي (ق88)، فيما جاء هدف الضيوف عبر البرازيلي كانو (ق87).

وفي المباراة الأخرى بنفس المجموعة السابعة، تغلب أيك أثينا اليوناني على هايدوك سلبيت الكرواتي بذات النتيجة ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني ويقترب من التأهل للدور المقبل على حساب أندرلخت الذي يملك أربع نقاط فقط.

وفي المجموعة التاسعة، سجل المهاجم السويدي أولا تويفونين ثنائية (ق51 و90) ضمنت لأيندهوفن الفوز على مضيفه سمبدوريا الذي اكتفى بهدف وحيد من توقيع جامباولو باتزيني (ق45).

وبذلك يتصدر أيندهوفن المجموعة برصيد 13 نقطة ويضمن التأهل برفقة وصيفه ميتاليست خاركيف الأوكراني صاحب عشر نقاط والذي فاز على دبريسين المجري (2-1).

وضمن يانج بويز السويسري الصعود للدور المقبل عن المجموعة الثامنة بوصوله للنقطة التاسعة إثر فوزه على شتوتجارت الألماني المتصدر (4-2)، فيما خرج كل من خيتافي الإسباني وأودينسي الدنماركي بعد تعادلهما بهدف لكل فريق.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات