لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

إيدي هاو بعد ارتباطه بتدريب إنجلترا: مستمر مع نيوكاسل طالما أشعر بالحرية

إيدي هاو

إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد

كشفت صحيفة ديلي ميل أن إيدي هاو، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، قد تحدث لأول مرة عن اهتمام منتخب إنجلترا بالتعاقد معه، وموقفه من الاستمرار مع كتيبة الماكبايس.

وقال إيدي هاو في تصريحات نشرتها الصحيفة، خلال معسكر فريقه بألمانيا: "بالنسبة لي، أنا فخور جدًا بكوني مدربًا لنيوكاسل، الأمر كله يتعلق بنيوكاسل، الأمر لا يتعلق بإنجلترا".

وأضاف: "طالما أنني سعيد، وأشعر بالدعم، وأشعر بالحرية في العمل بالطريقة التي أريد أن أقوم بها، لن أفكر في أي شيء آخر غير نيوكاسل".

وواصل: "أنا بالتأكيد أحب النادي والجماهير، وأحب المكان الذي أنا فيه في مسيرتي المهنية، لا يوجد مكان أفضل بالنسبة لي، هذا هو ما أشعر به".

وأكمل: "أريد البقاء بالتأكيد، لكن يجب أن يكون ذلك مناسبًا لي وللنادي، ليس هناك أي معنى على الإطلاق لقول إنني سعيد بالبقاء في نيوكاسل إذا لم تكن الأمور تسير بطريقة صحيحة، أنا بالتأكيد لا أخدم نيوكاسل جيدًا إذا فعلت ذلك".

وأتم: " قد كان هناك الكثير من التغييرات في النادي على صعيد كرة القدم هذا الصيف، لقد كان صيفًا صعبًا للغاية بالنسبة لجميع المرتبطين بالنادي".

ويعتبر إيدي هاو أحد المرشحين لتدريب منتخب إنجلترا، بعد استقالة جاريث ساوثجيت من منصبه، عقب خسارة نهائي بطولة اليورو، للنسخة الثانية على التوالي، بعد الهزيمة من إسبانيا بنتيجة 2-1.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات