لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

ينتظره راتب مذهل.. كيف علقت صحف العالم على تقديم مبابي لاعبا في مدريد؟

كيليان مبابي

كيليان مبابي - لاعب ريال مدريد

سلطت الصحف العالمية الضوء على إعلان نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء، عن التعاقد بشكل رسمي مع كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان السابق.

وانتهى عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الماضي 2023-24 لينتقل بعدها إلى ريال مدريد ويوقع على عقد مدته خمس سنوات ليستمر بين صفوف الفريق الأبيض حتى 2029.

وحرص ريال مدريد على تقديم كيليان مبابي مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وسط حضور جماهيري ضخم، في وجود رئيس النادي فلورنتينو بيريز، والأسطورة زين الدين زيدان.

كيف تفاعلت صحف العالم مع صفقة مبابي؟

موندو ديبورتيفو.. راتب مذهل لمبابي في مدريد

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن مبابي أصبح أخيرًا لاعبًا في ريال مدريد بعد محاولات فاشلة في السنوات الأخيرة،

وأضافت الصحيفة أن مبابي سيتقاضى راتبا ضخما في ريال مدريد، فلن يقل عن 20 مليون يورو صافيًا في الموسم الواحد، وتشير بعض وسائل الإعلام إلى أن الراتب الإجمالي سيكون 50 مليون يورو، وهذا أقل من إجمالي 72 مليونًا الذي حصل عليه في باريس سان جيرمان.

وعلى مدى خمس سنوات، سينفق فريق ريال مدريد على مبابي ما بين 120 و130 مليون يورو.

ديلي ميل.. مبابي أمام 80 ألف مشجع

وركزت الصحيفة الإنجليزية على عدد الجماهير التي حضرت حفل تقديم كيليان مبابي، في سانتياجو بيرنابيو.

وأوضحت الصحيفة أن مدريد قدم مبابي بشكل رائع ما يقرب من 80 ألف مشجع، مشيرة إلى أن اللاعب صاحب الـ 25 عامًا سيرتدي القميص رقم 9 وذلك بعدما نجح في إنهاء واحدة من أطول قصص الانتقالات في كرة القدم.

وأنهت أن المهاجم الفرنسي حظى بحفاوة بالغة من جانب جماهير البرنابيو التي أطلقت نشيدها الشهير "هلا مدريد"، وتقليدًا لكريستيانو رونالدو في حفل تقديمه، قام بتقبيل الشارة.

ليكيب.. مبابي حقق حلمه

وركزت الصحيفة الفرنسية على تصريحات مبابي التي أطلقاها عند تقديمه لاعبا في الفريق الملكي، وذلك بعد 7 مواسم قضاهم مع باريس سان جيرمان.

وقال مبابي في حفل تقديمه: "إنه يوم لا يصدق بالنسبة لي، أنا أحقق حلمًا، ولكن لدي الآن حلم آخر، وهو أن أعيش وفقًا لتاريخ هذا النادي، الأفضل في العالم، سأبذل حياتي من أجل هذه الشارة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات