لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رودري الأفضل.. وظيفة جديدة لبواتينج.. وندم الإنجليز

رودري لاعب منتخب إسبانيا

رودري

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ندم الإنجليز

وصفت الصحيفة خسارة المنتخب الإنجليزي بـ"الندم"، حيث اعتبرت خسارة النهائي بالشيء الذي لا يصدق خاصة بعد تسجيل هدف التعادل عن طريق بالمر.

وقالت الصحيفة، إن المنتخب الإنجليزي كان بإمكانه التعادل عن طريق ديكلان رايس ومارك جويهي قبل أن يتم إبعاد الكرة من على خط المرمى.

ذا صن

ألفاريز يريد الرحيل

يرغب جوليان ألفاريز نجم مانشستر سيتي، الرحيل عن الفريق "السماوي" في الصيف المقبل، حيث رفض اللاعب فكرة تجديد عقده مع بطل إنجلترا.

وارتبط الدولي الأرجنتيني بالرحيل عن السيتي لنادي باريس سان جيرمان والذي يرغب في تعويض رحيل نجمه الفرنسي كيليان مبابي.

إكسبريس

عرض ضخم

تلقى إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي، عرضًا ضخمًا من نادي النصر السعودي مقابل الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ900 ألف جنيه إسترليني.

ويحاول النادي "السماوي" الاحتفاظ بنجمه البرازيلي من تعديل راتبه، إلا أن اللاعب بدأ التفكير في عرض نادي النصر.

الصحافة الإسبانية

آس

إشادة دي لافوينتي

أشاد المدير الفني لويس دي لافوينتي بما قدمه نجوم منتخب إسبانيا في يورو 2024 بعد التتويج باللقب على حساب إنجلترا، إثر الفوز (2-1) في المباراة النهائية.

وقال دي لافوينتي: "هؤلاء لاعبون جيدون جدًا.. ما يعجبني في الفريق أن الجميع يرغب دومًا في التحسن".

وأتم: "لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة.. لقد كان يومًا رائعًا، وأنا فخور بهذا الإنجاز، وأتمنى أن نستمر بالزخم نفسه".

ماركا

إصابة رودري

غادر رودري نهائي يورو 2024 بين الشوطين بسبب الإصابة.

ولم يتمكن رودري من استكمال المباراة النهائية التي فاز بها منتخب إسبانيا (2-1) على إنجلترا، بسبب إصابة عضلية في الجزء الخلفي من الفخذ الأيسر.

وحصل رودري رغم أنه لم يخض أي دقيقة في الشوط الثاني من نهائي إنجلترا، على جائزة أفضل لاعب في يورو 2024.

موندو ديبورتيفو

لا أحد يمكنه التغلب على إسبانيا

قال نيكو ويليامز في أول تعليق له عقب التتويج بلقب يورو 2024 على حساب إنجلترا، إنه لا يوجد أي فريق في العالم قادر على هزيمة إسبانيا.

وأضاف: "رغم ذلك عانينا كثيرًا في المباراة النهائية لأن إنجلترا لديه فريق كبير، لكننا عرفنا كيف نتصدى لهم".

وسجل نيكو ويليامز هدفًا في نهائي يورو 2024، ليحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

مستقبل ثيو هيرنانديز بعد يورو

يأمل نادي ميلان في نجاح المفاوضات مع ثيو هيرنانديز، لاعب الفريق، لتجديد تعاقده بمجرد عودته للفريق بعد مشاركته مع منتخب فرنسا في بطولة يورو 2024.

ومن المقرر أن ينتهي عقد هيرنانديز مع ميلان بعد أقل من عامين، في صيف 2026، ويسعى مسؤولو نادي ميلان لتجديد تعاقده بمجرد عودته للفريق.

وسيجعل ميلان هيرنانديز متساويًا في راتبه مع صاحب أعلى راتب في الفريق وهو رافائيل لياو، الذي يتقاضى 6.5 مليون يورو، أما هيرنانديز حاليًا يتقاضى 4.5 مليون يورو.

فوتبول إيطاليا

مصير أوسيمين

كشف أنطونيو كونتي، مدرب فريق نابولي، مستقبل النيجيري فيكتور أوسيمين، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم في معسكر الفريق التدريبي استعدادا للموسم الجديد.

وقال كونتي: "بعد توقيعي، كان أصعب شيء هو إعادة تنظيم الوضع بأكمله وإعادة نابولي إلى وضعه الطبيعي".

وأضاف: "نحن نتحدث عن فيكتور أوسيمين كلاعب محترف وممتاز ولاعب من الطراز الأول، لقد تحدثت معه وهو يعلم أن لا شيء تغير على الإطلاق، إنه ينتمي إلى نابولي ويعلم أن أولئك الذين ينتمون إلى نابولي يجب أن يعملوا بجد وأن يتحلوا بالموقف الصحيح، حتى لو كان هناك هذا النوع من الاتفاق، فإننا لا نعرف بعد كيف سينتهي الأمر".

وأنهى: "ما يهم في الوقت الحالي هو التدريب بعد الظهر والموقف معي ومع زملائي".

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

رودري الأفضل

توج رودريغو هيرنانديز كاسكانتي لاعب منتخب إسبانيا بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، بعد أن شكل بندول الإيقاع لمنتخب لاروخا طوال البطولة.

انغمر رودري في سعادته عقب تحقيقه بطولة يورو، حيث كافئ اللقب الآداء الذي قدمه من ثبات، وتناغم في الإيقاع الصحيح من دون أن يشتت نفسه، إلى جانب تميزه بالتمركز الصحيح وإحساسه الذي رافقه بالبطولة.

RMC

كارفاخال يتفوق على ساكا

فاز داني كارفاخال على بوكايو ساكل في المواجهة التي جمعت بينهما، في إطار مباراة نهائي كأس أمم أوروبا 2024، والتي أقيمت في الملعب الأولمبي ببرلين.

حافظ كارفاخال على أسلوبه حيث بدأ استعراضه على ساكا حين فاز في إحدى الالتحامات التي حدثت بينهما، وطالب اللاعب الإنجليزي حينها حكم المباراة الفرنسي باحتساب مخالفة، إلا إن نجم ريال مدريد طلب منه التوقف عن البكاء.

الصحافة الألمانية

سكاي سبورتس

أنباء إيجابية لدورتموند

تلقى فريق بوروسيا دورتموند أنباء إيجابية بشأن حالة اللاعب سيرهو جيراسي، بعدما تم فحصه من قبل أخصائي الركبة في فرنسا.

وأكد الطبيب أن المهاجم الذي كان على أعتاب الانتقال لدورتموند لا يحتاج لعملية جراحية، وسيعود للتدريبات خلال أسبوعين، ويستطيع المشاركة في المباريات بعد 4 أسابيع، ولكنه لا يزال ينتظر الفحص الرسمي مجددًا مع النادي الألماني.

كيكر

وظيفة جديدة لبواتينج

تولى اللاعب الغاني المعتزل كيفن برينس بواتينج وظيفة جديدة كوكيل لاعبين، بعدما عمل لفترة سابقة كمحلل لمباريات كرة القدم بإحدى القنوات الألمانية عام 2021.

وتولى نجم برشلونة وميلان السابق، منصب مدير إحدى وكالات اللاعبين الدولية، عقب اعتزاله كرة القدم في أغسطس 2023، عقب هبوط فريقه السابق هيرتا برلين من الدوري الألماني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات