لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

النهائي السادس بلا ألقاب.. هاري كين يفشل في كسر "لعنة البطولات"

حزن هاري كين بعد خسارة لقب يورو 2024

حزن هاري كين نجم منتخب إنجلترا بعد خسارة لقب يورو 2024

فشل هاري كين نجم المنتخب الإنجليزي، في كسر لعنة البطولات، بعد خسارته مجددًا في الدور النهائي، لبطولة يورو 2024، على يد المنتخب الإسباني، بهدفين مقابل هدف.

وخاض هاري كين المباراة النهائية السادسة في مسيرته كلاعب محترف، منذ تصعيده للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير فريقه السابق.

وكان النهائي الأول الذي لعبه كين، في موسم 2014-2015، عندما خسر لقب كأس الرابطة الإنجليزية، على يد تشيلسي بالخسارة بنتيجة 2-0.

وخسر كين بعد ذلك نهائي دوري أبطال أوروبا، على يد ليفربول بالنتيجة ذاتها بثنائية نظيفة في عام 2019.

وفي أبريل من عام 2021، خسر هاري كين لقب كأس الرابطة الإنجليزي مجددًا، بهزيمته أمام مانشستر سيتي بهدف دون رد.

وفي شهر يوليو من نفس العام، كان هاري كين على أعتاب رفع كأس أمم أوروبا للمرة الأولى في تاريخ إنجلترا، وهو يحمل شارة القيادة، لكنه خسر المباراة النهائية أمام منتخب إيطاليا على ملعب ويمبلي بين جماهيره بركلات الترجيح.

وفي بداية الموسم الماضي، انتقل هاري كين لصفوف بايرن ميونيخ بحثًا عن حصد الألقاب، ليتلقى الصدمة سريعًا في مباراته الأولى مع الفريق، بخسارة نهائي كأس السوبر الألماني، على يد لايبزيج بثلاث أهداف دون مقابل.

وعاد هاري كين ليحلم بجلب اللقب الأوروبي الأول لمنتخب بلاده، بعد الوصول لنهائي يورو 2024، لكنه فشل في كسر اللعنة، بالخسارة على يد المنتخب الإسباني بنتيجة 2-1، مساء أمس الأحد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات