لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

كوكوريلا وساكا.. صراع منتظر في نهائي يورو 2024

ساكا

بوكايو ساكا - مارك كوكوريلا

واحدة من الصراعات الفردية المنتظرة في نهائي يورو 2024، بين مارك كوكوريلا ظهير إسبانيا، وبوكايو ساكا جناح منتخب إنجلترا.

مباراة إسبانيا وإنجلترا، تنطلق في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، على الملعب الأولمبي في برلين عاصمة ألمانيا.

مبارزة على أعلى مستوى منتظرة بين كوكوريلا وساكا، رغم أن الأخير لا يقدم أفضل ما لديه في يورو 2024، لكن هذا الصراع الثنائي ممتد من مواجهات تشيلسي وأرسنال من الدوري الإنجليزي.

وقالت صحيفة آس الإسبانية، إن الصدام المتوقع بينهما في نهائي اليورو، سيكون صورة مصغرة من الصراعات الفردية بينهما في المواسم الأخيرة، وتحديدًا من المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) بين أرسنال وتشيلسي عل ستامفورد بريدج معقل الأخير.

التدفق الهجومي لساكا مع الاندفاع الدفاعي من جانب كوكوريلا، يُظهر لنا مبارزة جانبية بين الثنائي، والتي ستكون حاضرة الليلة أيضًا على ملعب برلين الأولمبي، باعتبار أن ساكا هو جناح إنجلترا الأيمن وكوكوريلا ظهير إسبانيا الأيسر، حيث إنهما سيلعبان في جبهة واحدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوكوريلا يعرف جيدًا أن ساكا يكون مزعجًا عندما يتقدم للهجوم، إلا أنه أيضًا يقدم مستوى عالٍ مع إسبانيا في اليورو حتى الآن، ويقدم جبهة يسرى مثالية بالشراكة مع نيكو ويليامز، لذلك الأمر لن يكون سهلًا بالمرة، وربما بدرجة أكبر على ساكا.

قد يقع جزء كبير من مستقبل مباراة إسبانيا وإنجلترا على عاتق الفائز من هذه المعركة بين كوكوريلا وساكا، في ظل الصراع الثنائي المنتظر، والذي قد يسفر عن أهداف حاسمة في المباراة النهائية ليورو 2024.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات