لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

تقارير: صراع كبير لضم تشافي سيمونز بعد يورو 2024

سيمونز

تشافي سيمونز

أكدت تقارير على وجود صراع كبير لضم تشافي سيمونز لاعب باريس سان جيرمان المنتهية إعارته إلى لايبزيج، خاصةً بعد المستوى الكبير الذي ظهر به لاعب منتخب هولندا خلال بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

ذكرت "فووت ميركاتو" إن تألق تشافي سيمونز في بطولة يورو 2024 جعله هدفًا للعديد من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وجاء بايرن ميونخ على رأسها بجانب مانشستر يونايتد.

ويرغب بايرن ميونخ بقيادة فينسينت كومباني في تدعيم صفوف الفريق، من أجل العودة إلى الظهور من الجديد وإعادة بطولة الدوري الألماني، حيث أشار المدرب في وقت سابق إلى رغبته في ضم عدد كبير من اللاعبين الشباب.

وحاول لايبزيج الحفاظ على سيمونز لموسم جديد إلا إنه غادر الفريق الألماني بنهاية الموسم، في الوقت ذاته ارتفعت رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع صاحب الـ 21 عامًا.

وأوضحت صحيفة "سبورت" أن باريس سان جيرمان قد حدد مبلغ 70 مليون يورو لرحيل لاعبه الشاب خلال الانتقالات وهو ما يشير إلى وجود رغبة لدى الفريق الفرنسي في رحيل اللاعب، على الرغم من أداؤه في يورو 2024.

وشارك اللاعب في 43 مباراة خلال الموسم المنقضي ونجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 15 هدفًا، فيما تواجد خلال 6 لقاءات مع منتخب هولندا سجل هدفًا وصنع 3.

اقرأ أيضًا

تتويج إسبانيا سيمنحها "المكافأة الكبرى".. الجوائز المالية ليورو 2024 قبل نهائي برلين

ركلات الحظ.. عاندت إنجلترا وإسبانيا 13 مرة قبل نهائي يورو 2024

هاري كين: لا أفكر في الحذاء الذهبي وكل ما يهمني الفوز بلقب يورو 2024

فيديو قد يعجبك:

التعليقات