لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

ديكلان رايس: سنبذل قصارى جهدنا للفوز ببطولة يورو 2024

رايس

ديكلان رايس

أكد ديكلان رايس لاعب وسط منتخب إنجلترا، إنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل التتويج بلقب كأس أمم أوروبا 2024، وعلى وجود رغبة مشتركة لدى جميع اللاعبين للتويج باللقب في المباراة النهائية الأولى التي يخوضها الأسود خارج ملعبهم.

ويلتقي منتخب إسبانيا بنظيره إنجلترا في نهائي كأس أمم أوروبا 2024، في العاشرة من مساء غد الأحد، ويستضيف المباراة الملعب الأولمبي ببرلين.

استهل ديكلان رايس تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي يورو 2024 قائلًا: "في البداية كنت أشعر بالتعب أكثر من الآن، حيث يرتفع مستوى الأدرينالين مع تزايد المنافسة حيث تحصل على قدر إضافي من الطاقة والحماس".

تابع : "سنبذل قصارى جهدنا طوال المباراة سواء كانت خلال 90 أو 120 دقيقة من أجل الفوز باللقب، فرؤية منتخب إيطاليا يصعد إلى منصة التتويج ليرفع لقب اليورو في ملعبنا هو أمر لا ينسى، واللاعبين حاليًا متعطشين للغاية لحصد البطولة".

واصل: "نعلم أن حصد اللقب سيكون صعبًا، حيث تعد إسبانيا من أفضل المنتخبات لسنوات عديدة، لكنني لم أر مجموعة من اللاعبين متحفزة إلى هذا الحد الكبير، في التدريبات، وكيف يتحدث كل منا مع الآخر في كل الأوقات".

أتم حديثه: "ميكل أرتيتا تحدث معي لمدة 10 دقائق عقب مباراة هولندا، وكان ذلك جيدًا ولطيفًا بالنسبة لي لأنني لم أتحدث إليه منذ نهاية الموسم".

اقرأ أيضًا

بين الأفضل والهداف.. جوائز بطولة يورو 2024 (صور)

رسميًا.. بشكتاش التركي يعلن التعاقد مع تشيرو إيموبيلي

ستحتفل سواء توجت إنجلترا أو إسبانيا.. 4 أندية تضمن لقب يورو 2024

فيديو قد يعجبك:

التعليقات