لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

واتكينز: كنت أنتظر تلك اللحظة منذ أسابيع.. وعلمت أن بالمر سيمرر الكرة لي

واتكينز

أولي واتكينز

تحدث أولي واتكينز لاعب منتخب إنجلترا، عن شعوره عقب تسجيله هدف تأهل الأسود إلى المباراة النهائية في شباك هولندا، والذي أعاد فريقه للظهور في النهائيات للمرة الثالثة في التاريخ.

حسم منتخب إنجلترا تأهله إلى نهائي كأس أمم أوروبا 2024، عقب تخطيه هولندا بهدفين مقابل هدف ليضرب موعدًا مع إسبانيا في المباراة النهائية والتي من المقرر أن يستضيفها الملعب الأولمبي ببرلين مساء الأحد القادم.

صرح أولي واتكينز لاعب منتخب إنجلترا قائلًا: "أقسم بحياتي وحياة أطفالي، لقد ذكرت لكول بالمر، نحن قادمون اليوم وسوف تهيئ لي فرصة لذلك، ولهذا السبب كنت سعيدًا جدًا معه".

تابع: "لقد عرفت بمجرد حصوله على الكرة أنه سيمررها لي وعليك أن تمتلك بعض الأطماع لتستلم الكرة وتنهيها في الشباك، وعندما شاهدت الكرة متجهة إلى المرمى في الأسفل، شعرت بسعادة كبيرة، لقد كان أفضل شعور على الإطلاق".

وأضاف: "إنه أمر لا يصدق كنت أنتظر تلك اللحظة منذ أسابيع، ولقد استغرق الأمر الكثير من العمل للوصول إلى ما أنا عليه اليوم، أنا سعيد لأنني حصلت على الفرصة وتمسكت بها".

وافتتح تشافي سيمونز التسجيل لمنتخب هولندا بتسديدة صاروخية سكنت شباك جوردون بيكفورد حارس إنجلترا في الدقيقة السابعة من المباراة، وعادل هاري كين النتيجة في الدقيقة 18 من علامة الجزاء، بينما أحرز اولي واتكينز الهدف الثاني للأسود في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

وشارك أولي واتكينز لاعب إنجلترا في الدقيقة 81 من عمر المباراة ليمنح الأسود فوزًا غاليًا، بعد أن سدد تسديدة يمينية قوية سكنت شباك هولندا ليعلن حجز المقعد الثاني في المباراة النهائية ببرلين.

اقرأ أيضًا

ساوثجيت: التأهل إلى نهائي يورو 2024 أفضل إنجاز لي مع إنجلترا.. وسر استبدال كين

وضعت الأسود في النهائي.. هل تؤيد قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء لإنجلترا؟

انهيار حلم الطواحين ونهاية مؤلمة.. صحف هولندا تتحسر على الهزيمة من إنجلترا في يورو

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات