لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

قمة تاريخية.. موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

إنجلترا

منتخب إنجلترا

يضرب منتخب إسبانيا موعدًا مرتقبًا مع إنجلترا في المباراة النهائية من كأس أمم أوروبا 2024، والتي ستنطلق مساء الأحد، ويستضيف اللقاء الملعب الأولمبي ببرلين.

وتنطلق المباراة النهائية من كأس أمم أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين، والتي ستقام بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا.

حسم منتخب إسبانيا الفوز على نظيره فرنسا بنتيجة هدفين مقابل هدف في نصف نهائي اليورو والذي أقيم مساء الثلاثاء، ليتأهل إلى المباراة النهائية.

وافتتح منتخب فرنسا التسجيل في الدقيقة 9 من عمر اللقاء بأقدام كولو مواني، قبل أن يعدل لامين يامال النتيجة في الدقيقة 21، ليحسم داني أولمو المباراة بتسجيله الهدف الثاني للماتادور في الدقيقة 25.

ملخص مباراة إسبانيا وفرنسا

وتأهل منتخب إنجلترا إلى المباراة النهائية بعد فوز قاتل في اللحظات الأخيرة من المباراة على حساب هولندا، لينتهي اللقاء بفوز الأسود الثلاثة بنتيجة هدفين لهدف.

وأعلن تشافي سيمونز تقدم منتخب هولندا بتسديدة صاروخية سكنت شباك جوردون بيكفورد حارس إنجلترا بالدقيقة السابعة من المباراة، وعادل هاري كين النتيجة في الدقيقة 18 من علامة الجزاء، بينما أحرز اولي واتكينز الهدف الثاني للأسود باللحظات الأخيرة.

اقرأ أيضًا

إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي.. إنجلترا تقتل حلم هولندا بهدف +90 في يورو 2024 (فيديو)

سداسي في المقدمة.. كين ينضم إلى سباق هداف يورو 2024

لقطة اليوم في يورو 2024.. ضابط ألماني يشبه ساوثجيت يثير حماس مشجعي إنجلترا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

58

اوووووو رياض محرز يهدر ركلة جزاء لأهلي جدة بعد تسديدة قوية ويتصدى لها الحارس