لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي.. إنجلترا تقتل حلم هولندا بهدف +90 في يورو 2024 (فيديو)

حقق المنتخب الإنجليزي فوزاً قاتلاً على نظيره الهولندي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في نصف نهائي بطولة "يورو 2024".

وافتتح تشافي سيمونز الهدف الأول في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل هاري كين هدف التعادل في الدقيقة 18 من زمن المباراة.

وسجل أولي واتكينز هدفاً قاتلاً لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 90+1 من عمر المباراة.

وحسم منتخب إنجلترا تأهله إلى نهائي يورو 2024، للمرة الثانية على التوالي، بعدما تأهل إلى نهائي النسخة الماضية أمام المنتخب الإيطالي، وخسر المباراة بركلات الترجيح.

وسيضرب منتخب إنجلترا موعداً مع نظيره الإسباني، في المباراة النهائية لبطولة "يورو 2024".

لمشاهدة هدف هولندا.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف إنجلترا الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف إنجلترا الثاني.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

تقدم المنتخب الهولندي في النتيجة مبكراً بعد مرور 7 دقائق، عن طريق تشافي سيمونز الذي قطع الكرة من ديكلان رايس وتوغل بها على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة صاروخية سكنت شباك جوردان بيكفورد.

وأهدر هاري كين فرصة هدف محقق لمنتخب إنجلترا، بعدما سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن حارس هولندا تصدى للكرة ببراعة.

وعاد كين لتهديد مرمى المنتخب الهولندي مرة أخرى، بعد تابع كرة ارتدت من دفاع المنتخب الهولندي، ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة علت المرمى.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للمنتخب الإنجليزي بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أكدت وجود خطأ من مدافع هولندا على قدم هاري كين داخل منطقة الجزاء.

ونفذ هاري كين ركلة الجزاء التي تحصل عليها المنتخب الإنجليزي، وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 18 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة أرضية قوية على يمين حارس مرمى هولندا.

وأنقذ دومفريس لاعب المنتخب الهولندي مرماه من هدف مؤكد كاد أن يسجله فيل فودين، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الـ6 يارادت، ولكن شتت المدافع الكرة من على خط المرمى.

وكاد دومفريس أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب هولندا في الدقيقة 29 من عمر المباراة، بعدما حول كرة عرضية من ركلة ركنية برأسية قوية ولكن الكرة اصطدمت في العارضة العلوية لمرمى بيكفورد.

وأنقذ القائم الأيمن لمرمى منتخب هولندا، هدفاً مؤكداً لفيل فودين في الدقيقة 32، بعدما سدد كرة مقوصة من على حدود منطقة الجزاء.

وهدد فيل فودين مرمى منتخب هولندا في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن حارس هولندا تمكن بالإمساك بالكرة.

وكاد فيرجيل فان دايك أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب هولندا في الدقيقة 64 من زمن اللقاء، بعدما حول كرة عرضية بتسديدة ولكن تمكن بيكفورد حارس إنجلترا من التصدي للكرة ببراعة.

وألغى حكم المباراة هدفاً سجله بوكايو ساكا في الدقيقة 79 من عمر المباراة، بداعي التسلل على كايل ووكر الذي مرر الكرة في بداية الهجمة إلى فودين داخل منطقة الجزاء.

وكاد بالمر أن يسجل هدفاً في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة علت المرمى.

واستطاع البديل أولي واتكينز من تسجيل هدفاً قاتلاً في الدقيقة 90+1 من عمر اللقاء، بعدما استلم تمريرة من بالمر داخل منطقة الجزاء، وأطلق تصويبة قوية سكنت شباك هولندا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات