لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

رائعة يامال ومحاولات مبابي اليائسة.. ملخص ليلة إسبانيا وفرنسا في يورو 2024 (فيديو وصور)

حسم منتخب إسبانيا تأهله إلى الدور النهائي لبطولة أمم أوروبا 2024 بعد أن حقق الفوز على منتخب فرنسا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد أليانز أرينا، ضمن مباريات الدور نصف النهائي.

ونجح منتخب إسبانيا في عمل ريمونتادا تاريخية بعدما سكنت شباكه هدفا مبكرا في الدقيقة الثامنة عن طريق كولو مواني (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)، قبل أن يتعادل لامين يامال في الدقيقة 21 بطريقة رائعة (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)، ومن ثم يتقدم داني أولمو في الدقيقة 25 (لمشاهدة الهدف اضغط هنا).

وشهدت المباراة تسجيل لامين يامال هدفا بطريقة ذكية للغاية، إذ سدد كرة قوية مرت أعلى حارس مرمى فرنسا وسكنت الشباك، ووقف الحظ أمام كيليان مبابي حيث رفض تسجيل أي تسديدة من تصويباته التي سددها طوال المباراة، علما بأنه حاول مرارا وتكرارا تسجيل هدف التعادل لكن دفاع لاروخا كان أقوى في اللقاء. (لمشاهدة رأسية خطيرة من فابيان رويز أمام فرنسا اضغط هنا).

لمشاهدة هدف ضائع من ثيو هيرنانديز أمام إسبانيا اضغط هنا

وسبق وتأهل منتخب إسبانيا إلى الدور النهائي 4 مرات قبل النسخة الحالية، وخلال هذه النسخ توج باللقب في 3 نسخ، وأخفق في نسخة واحدة 1984.

لمتابعة ما حدث في المباراة لحظة بلحظة اضغط هنا

وبهذه النتيجة، ينتظر منتخب إسبانيا المتأهل من مباراة إنجلترا وهولندا التي ستقام غدا الأربعاء في الدور نصف النهائي الأخر لمواجهته في المباراة النهائية.

وسيطرت أجواء مثالية على مدرجات ملعب أليانزا أرينا بين جماهير إسبانيا وفرنسا. (لمشاهدة الصور اضغط هنا أو تنقل عبر الألبوم)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات