لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

توني كروس: شعرت بالغضب لأن جسدي خذلني أمام إسبانيا

توني كروس

توني كروس

كشف توني كروس لاعب منتخب ألمانيا، عن شعوره عقب إقصاء المانشافت من ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا أمام إسبانيا، وإصابته التي تعرض لها خلال المواجهة.

تحدث كروس في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية قائلًا: "واجهت فراغًا كبيرًا عقب مباراة إسبانيا، لم أشعر به منذ 2012، عندما خسرت نهائي دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ أمام تيلسي".

تابع: "رحلة الحافلة التي كانت تقلنا من ملعب شتوتجارت أرينا إلى مقر الفريق في هيرتسوجيناوراخ، شعرت إنها طويلة للغاية، لقد كانت خيبة أمل لا تصدق، لم يكن من الممكن الصمت لمدة 3 ساعات متواصلة كانت هناك بعض الأحاديث بين اللاعبين".

أضاف: "هناك مواقف كهذه تجعلك تتعرف فيها على اللاعبين بشكل أفضل حيث تنشأ المحادثات اللطيفة، كان هناك بعض اللاعبين محبطين بشكل لا يصدق، وتحدثنا عقب وصولنا لمقر الفريق مع بعضنا البعض في مجموعات حتى السادسة صباحًا".

واصل: "شعر يوليان ناجلزمان مدرب المنتخب أنه اختار التشكيل بشكل صحيح، وكل شئ كان جيدًا للغاية، على الرغم من ذلك شعرت بالحزن لمدة يومين، إنه أمر مدهش أن يتحكم العقل في الجسد، لم أتمكن حتى من مشاهدة نجلي في الحديقة".

وأوضح: "مع بداية الشوط الإضافي شعرت ببعض التشنجات في عضلات فخذي وتطور الأمر لتصل إلى ربلة الساق ثم تبعتها في العضلة المقربة وكان ذلك هو الشئ الأسوأ.

استكمل: "كنت غاضبًا جدًا من نفسي لأن جسدي خذلني، وكنت سأسجل قبل الذهاب إلى ركلات الترجيح بدقيقة واحدة، وأتمنى أن تكون منحت البطولة اللاعبين الثقة بالنفس".

وأتم: "سيبقى خيار تواجدي مع ألمانيا مفتوحًا، لأنني لا أرغب في استبعادي العمل مع المانشافت".

اقرأ أيضًا

نافاس يراقب مبابي.. تشكيل قمة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

تعافى من إصابة الكاحل.. فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لطلائع الجيش

ريال مدريد يواجه أزمة دفاعية.. عودة ألابا للملاعب قد تتأخر حتى عام 2025

فيديو قد يعجبك:

التعليقات