لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

رودري: مباراة فرنسا معركة.. ولدينا أسلحتنا الخاصة

رودري

رودريغو هيرنانديز كاسكانتي

كشف رودريغو هيرنانديز كاسكانتي لاعب منتخب إسبانيا، عن استعدادات فريقه لمباراة فرنسا في نصف نهائي يورو 2024، وعن دوره رفقة الماتادور خلال البطولة.

ويلتقي منتخب إسبانيا بنظيره فرنسا ضمن مواجهات نصف نهائي يورو 2024 في تمام الساعة العاشرة من مساء غد الثلاثاء، ويستضيف اللقاء ملعب أليانز أرينا.

استهل رودري حديثه: "أعرف كيليان مبابي وأنه يمكنه صنع الفارق ولديه القدرة على ذلك، لكن هذا لا يهم لأن تواجده سيشكل تهديدًا للفريق ويجب علينا الانتباه لذلك".

تابع: "لامين يامال لاعب لديه موهبة عظيمة ويقوم بأداء جيد للغاية في اليورو ولديه شجاعة كبيرة، ومازال عليه التحسن بشكل كبير والأهم أنه يسعى لتحقيق ذلك الأمر".

أضاف: "مباراة فرنسا ستكون قوية للغاية وسيغلب عليها الطابع البدني فهي يمكن وصفها بالمعركة، لأن منتخب الديوك قوي بدنيًا ويجب علينا اتباع نفس الأمر تجاههم".

واصل: "أمضيت في المنتخب عدة سنوات أتعلم وأقوم بدور قيادي بشكل أكبر، وخبرتي بالمشاركة السابقة في اليورو وكأس العالم تسمح بنقلها لزملائي بالفريق خاصة أنه مزيج بين الشباب وعنصر الخبرة".

وأتم حديثه: "منتخب فرنسا هو أحد الفرق التي حققت نتائج كبيرة في السنوات الماضية، ويبدو من الصعب التغلب عليه، لكننا لدينا أسلحتنا وسنلتزم بطريقتنا التي مكنتنا من التغلب على أي منافس".

اقرأ أيضًا

بعد قرار مجلس الوزراء.. تعرف على المواعيد الجديدة للمباريات المتبقية في الدوري

استاد القاهرة ليلا كورة: رابطة الأندية رفضت منحنا الوقت لعمل الصيانة حتى لا نفسد الدوري

كيف تفاعلت الأندية والجماهير المصرية مع وفاة أحمد رفعت؟ (صور)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات