لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

رابيو: منتخب إسبانيا يلعب بشكل أفضل في يورو 2024.. والفريق أقوى من الأفراد

رابيو

رابيو

أكد النجم أدريان رابيو لاعب منتخب فرنسا، أن نظيره الإسباني هو الفريق الذي يلعب بشكل أفضل في بطولة "يورو 2024"، مشيراً إلى أن الجماعية والفريق أقوى من الأفراد في منتخب فرنسا.

ويلتقي منتخب فرنسا مع نظيره الإسباني، مساء الثلاثاء، في دور نصف نهائي بطولة "يورو 2024".

وقال رابيو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "لقد وضعنا دائمًا الجانب الجماعي في المقام الأول، إذا كان لدينا لاعبون في الداخل، فنحن في نصف نهائي بطولة كبيرة، الفريق أقوى من الأفراد، جريزمان ومبابي أقل نشاطًا بعض الشيء، لكننا موجودون لدفعهما، نحن نثق بهم، فهم قادرون على تجاوز أي موقف في أي وقت، ولديهم القليل من الأشياء الإضافية".

وأضاف: "نفاجأ جميعًا عندما نعرف صفات جريزمان وما فعله في كأس العالم الأخيرة، حيث كان بلا شك أحد أفضل اللاعبين، لا أعرف كيف أشرح ذلك، ربما هو أقل لياقة بدنيًا ونتوقع مباراة جيدة والمزيد من جريزمان لأنه قادر على فعل الكثير، يمكننا الفوز بدون جريزمان، لدينا فريق عالي المستوى، لكن من الواضح أن الأمر سيكون أسهل إذا كان في أفضل حالاته".

وتابع: "ركلات الترجيح؟ إنه أمر مرهق للغاية، لقد كنت أعاني من تشنجات على الرغم من أنني لا أعاني منها على أرض الملعب، لا أتمنى هذا الموقف لأي شخص كلاعب، لقد تم تنفيذ ركلات الترجيح بشكل جيد للغاية، إنها مكافأة عظيمة، أردت منهم أن يفوزوا حتى أتمكن من العودة إلى الملعب".

وأكمل رابيو: "نحن متفقون على القول بأن إسبانيا هو الفريق الذي يلعب بشكل أفضل في هذه البطولة، إنهم يستحوذون على الكرة بإخلاص، إنهم فريق متكامل ولديهم نقاط قوتهم ونقاط ضعفهم، نحن واثقون ونعلم ذلك، ما يجب القيام به هو فريق يحتاج إلى التغيير، أعتقد أن خصومهم سمحوا لهم بذلك قليلاً، عندما يواجهون الفريق الفرنسي، تميل الفرق أيضًا إلى تغيير سلوكها، لذلك سنرى".

وأتم لاعب منتخب فرنسا تصريحاته: "كانت الخسارة في النهائي عام 2022 مهمة، ولا تزال كذلك، لقد تمكنا من التعافي من ذلك، وقدمنا ​​مسيرة جيدة للغاية في التصفيات، ما يدفعنا هو الفوز، على الرغم من الجدل حول المباراة نحن هنا، معظم اللاعبين الذين كانوا في عام 2022 ما زالوا هنا، إن التقدم ليس بالأمر الهين، إنه في رؤوسنا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات