لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

فوفانا: بلوغ نصف النهائي إنجاز جماعي.. وماينان أثبت تفوقه

يوسف فوفانا

يوسف فوفانا

تحدث يوسف فوفانا لاعب منتخب فرنسا عن بلوغ فريقه إلى نصف نهائي يورو 2024، وعن الأداء الذي قدمه مايك ماينان رفقة الديوك خلال البطولة.

ويلتقي منتخب فرنسا بنظيره إسبانيا في إطار منافسات نصف نهائي يورو 2024، ويستضيف اللقاء ملعب أليانز أرينا، في الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء المقبل.

استهل فوفانا حديثه خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة معلقًا: "لن ننظر إلى مستوى كيليان مبابي أو أنطوان جريزمان، لقد وصلنا إلى نصف نهائي اليورو، والوصول إلى ذلك نتاج للعمل الجماعي".

واصل: "مبابي وجريزمان لم يكونوا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد حتى نصل إلى الدور نصف النهائي، لكن لا أعرف ما إذا كان ذلك سيكون كافيًا لنتوج ببطولة يورو 2024.

تابع: "مايك ماينان أثبت لنا أنه قادر على التواجد في حراسة مرمى فرنسا، ولست منبهرًا وأحيانًا يكون لدي انطباع بأننا نطلب منه الكثير، ربما نستمع إليه أكثر من المعتاد خاصةً أنه لا يتحدث طوال الوقت".

أضاف: "لا يوجد اختلاف بالنسبة لتعامل ماينان يوم المباراة وباقي الأيام، وعندما يتحدث في غرفة خلع الملابس، الجميع يستمع إليه، لديه القدرة على نقل الروح لنا".

وأتم حديثه: "كيليان مبابي سدد ثلاث مرات في النهائيات، لذلك عندما يقدم لنا نصيحة قبل ركلات الترجيح نستمع إليه، لم يفعل أحد هذا من قبل، لذلك نستمع إليه إنه قائدنا، وماضيه يتحدث عنه".

اقرأ أيضًا

مواني: نحتاج إلى التركيز بشكل أكبر.. ومبابي يواجه صعوبة بسبب القناع

لويس دي لا فوينتي: فرنسا لديها سرعة في التحولات.. وكل فريق لديه أسلوبه

فرنسا في يورو 2024.. الفوز لا يعني بالضرورة أن تسجل أهدافا أكثر من منافسك (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات