لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

بكاء وصدمة وذهول.. نهاية مؤلمة لحقبة الأساطير في يورو 2024 (فيديو)

دائمًا ما تكتب البطولات القارية انطلاقة النجوم في عالم الساحرة المستديرة، لكنها أيضًا تشهد على نهاية حقبة الأساطير، وهذه النسخة من اليورو ستترك ذكريات مؤلمة لدى العشاق والمتابعين.

أساطير ونجوم لن يُنسوا لما يملكوه من مسيرة مميزة، انتهت حقبتهم من بوابة يورو 2024، كما أن هناك غيرهم ألمح بعدم الاستمرار في التمثيل الدولي لمنتخب بلاده.

التوديع بالبكاء

ثنائية كريستيانو رونالدو وبيبي، التي شاركت مع البرتغال في النسخة الحالية من اليورو، وانتهى مشوارهما في دور الـ 8 بعد الخسارة أمام فرنسا، كتبوا الظهور الأخير.

رونالدو (39 عامًا) قال في تصريحات تلفزيونية، عقب مباراة سلوفينيا، إن هذه النسخة من اليورو ستكون الأخيرة له.

شاهد انهيار بيبي ومواساة رونالدو له بعد خروج البرتغال

حتى أن كريستيانو رونالدو قد يواجه صعوبة في المشاركة مع البرتغال في كأس العالم 2026، لظروف متباينة، سواء كانت لاستمراره في الملاعب من عدمه أو لتأثره بعامل التقدم في السن.

بينما بيبي (41 عامًا) الذي انتهى عقده مع نادي بورتو، وربما يكون على أعتاب أحد أندية الدوري السعودي، كان واضحًا عليه التأثر البدني لعامل السن خلال يورو 2024، في مشاركته الأخيرة ببطولة كبرى.

نهاية المسيرة

بينما توني كروس (34 عامًا) قرر تعليق حذائه عقب هذه النسخة من اليورو، وترك عالم كرة القدم، ليخرج من الباب الكبير متوجًا بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، لكن لسوء حظه اصطدمت ألمانيا بإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 وودعت.

وكتب كروس في رسالة بعنوان "شكرًا كرة القدم" وداعية تعليق الحذاء بعد مسيرته في الملاعب. يمكنك مطالعة المزيد من هنا

حسرة مودريتش

لوكا مودريتش (38 عامًا) الذي لامس آمال التأهل من دور المجموعات بعد تقدم كرواتيا أمام إيطاليا حتى الدقائق الأخيرة من مباراة الجولة الأخيرة، فقد كل شيء بهدف التعادل الذي أقصاه من يورو 2024.

رحلة مودريتش في اليورو، التي بدأها 2008 بالمشاركة في 5 نسخ مختلفة من البطولة، آبت أن تكتب النهاية بسيناريو يليق بهذا الساحر الذي اعتاد عزف السيموفنيات الرائعة داخل المستطيل الأخضر.

توابع الصدمة

توماس مولر (34 عامًا) الذي لم يرد أو يتطرق للحديث عن اعتزال كرة القدم من قبل، خرج في تصريحات عقب الخروج المخزي أمام إسبانيا، وألمح لدراسة الاعتزال الدولي، واتخاذ القرار خلال الأيام.

قرار مثل هذا إذا استقر عليه "مولر" الذي تدرج في منتخبات ألمانيا منذ فريق تحت 16 عامًا في عام 2004، قد يجعل ظهوره في يورو 2024 هو الأخير بالبطولة القارية، بعد 4 مشاركات كتبها مع ألمانيا كانت أقصى إنجازاته خلالها الوصول لنصف النهائي مرتين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات