لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

"كان لدينا حلم".. ماذا قالت الصحف التركية عقب الخسارة أمام هولندا؟

هولندا

منتخب هولندا

قلب منتخب هولندا الطاولة على نظيره تركيا في 6 دقائق ليتأهل إلى دور نصف نهائي بطولة يورو 2024، بعد مباراة مثيرة حسمها الطواحين في اللحظات الأخيرة من المواجهة.

حققت هولندا فوزًا غاليًا على حساب تركيا بهدفين لهدف، في إطار منافسات دور ربع النهائي من اليورو، لتتأهل الطواحين إلى نصف نهائي البطولة لتواجه إنجلترا مساء الأربعاء القادم.

وعلقت الصحف التركية على الخسارة أمام هولندا في اللحظات الأخيرة من عمر وزمن المباراة.

ASPOR

صرح فينتشنزو مونتيلا المدير الفني لتركيا قائلًا: "أعتقد أننا أحد أفضل 5 فرق ببطولة اليورو نحن حزينين، منذ بدأنا البطولة ونحن نلعب بروح لاعبينا وشعرنا بأن بلدنا تقف خلفنا جميعًا".

تابع: "نحن بحاجة إلى تقبيل تجاه جميع اللاعبين لدينا، كان لدينا حلم وكنا قريبون من تحقيقه، نحن آسفون، لكن لا نرى أن الأمر بمثابة خيبة أمل، يجب أن نكون فخورين".

fanatik

باريش ألبير يلماز يمسح فيرجيل فان دايك من الملعب، وترك اللاعب التركي بصمته في المباراة التي جرت في ربع نهائي بطولة يورو 2024، حتى أثنى عليه اللاعب الهولندي عقب المباراة.

ونجح باريش ألبير يلماز صاحب الـ 24 عامًا في التسبب بمنح المدافع الهولندي بطاقة صفراء، بسرعته وخفة حركته في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

turkiyegazetesi

لم نحافظ على النتيجة بعد التقدم، ولم نتمكن من منع استقبال هدفين في الشوط الثاني سكنوا شباك المرمى.

وعلق نجم تركيا السابق: "أتوجه بالتهنئة للاعبي منتخب تركيا، لكن دور ربع النهائي في اليورو ليس نجاحًا بالنسبة لنا، وهي أسوأ بطولة في الـ 50 سنة الماضية".

اقرأ أيضًا

ملخص وأهداف اليوم الختامي لربع نهائي يورو 2024

ريمونتادا الطواحين وبصمة جولر.. سيناريو مثير يقود هولندا لنصف نهائي يورو 2024 (صور وفيديو)

الزمالك والإسماعيلي.. قمة كلاسيكية شعارها "الفوز أولًا"

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

38

سيطرة من فريق ليفربول على مجريات المباراة