لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. نهاية رحلة رونالدو.. معاقبة الزمالك.. وانطلاق الاستعدادات لأولمبياد باريس

رونالدو

كريستيانو رونالدو بعد خسارة البرتغال

نشر يلا كورة العديد من الموضوعات الهامة على مدار يوم أمس الجمعة، يأتي على رأسها نهاية مشوار البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو، وتأهل إسبانيا وفرنسا إلى نصف النهائي الأول ليورو 2024.

وإليكم أبرز ما نشره يلا كورة أمس الجمعة:

نهاية رحلة رونالدو

ودع منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو، منافسات بطولة يورو 2024، بعد الخسارة أمام فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية، في إطار مباريات الدور ربع النهائي.

إسبانيا تقصي أصحاب الأرض

خطف منتخب إسبانيا بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة يورو 2024، بعد الانتصار على حساب المنتخب الألماني صاحب الأرض بهدفين مقابل هدف.

انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي

انطلق معسكر المنتخب الأولمبي لكرة القدم، عصر اليوم الجمعة، بمشاركة جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم من جانب روجيرو ميكالي، المدير الفني.

كاف يعاقب الزمالك

كشف مصدر، عن توقيع عقوبات على نادي الزمالك، من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)؛ بسبب ما حدث في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

دياب: لا استثناءات في المنتخب الأولمبي

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية أنه لا صحة لما تردد بخصوص وجود استثناءات تتعلق بخروج لاعبين من معسكر منتخب مصر الأولمبي.

اشتباكات عنيفة في اليورو

وقعت اشتباكات عنيفة بين الجماهير الإنجليزية والألمانية، في الساعات الماضية، نتيجة للسخرية من خسارة الماكينات وتوديع منافسات يورو 2024 من ربع النهائي.

إمام عاشور ينافس على جائزة

ينافس إمام عاشور نجم وسط النادي الأهلي على جائزة أفضل هدف في الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري "2023-2024".

نور الدين مديرًا فنيًا للجنة الحكام

أكد مصدر أن الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، تم تعيينه مديرًا فنيًا للجنة الحكام ورئيسًا للجنة التطوير.

انتعاش خزينة الأهلي

أكد مصدر أن النادي الأهلي تلقى الدفعة الأخيرة من مكافأة مشاركته في بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

طائرة مصر في مهمة صعبة بنهائي كأس التحدي

تأهل منتخب مصر للرجال للكرة الطائرة إلى نصف نهائي كأس التحدي العالمي المقامة حاليا في الصين في الفترة من 4 إلى 7 يوليو الجاري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات