لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

لقطة اليوم.. دموع نهاية الحلم تغمر بيبي (فيديو)

رونالدو بيبي

بكاء بيبي مع كريستيانو رونالدو عقب خروج البرتغال

حازت لقطة انهمار بيبي من البكاء بمواساة من كريستيانو رونالدو، عقب خسارة منتخب البرتغال وتوديع منافسات يورو 2024، على لقطة اليوم في منافسات البطولة.

مباراة البرتغال وفرنسا التي وصلت إلى الأشوط الإضافية، انتهت بالتعادل السلبي ليتم الاحتكام إلى ركلات الجزاء، التي وقفت في وجه رفاق رونالدو بنتيجة (5-3).

بيبي (41 عامًا) لم يستطع السيطرة على عواطفه وكتمانه بكائه رفقة زميله كريستيانو رونالدو (39 عامًا)، فالثنائي كان يعلما جيدًا أن هذه هي النسخة الأخيرة لهما في اليورو.

فالمدافع العملاق شارك للمرة الخامسة رفقة البرتغال في اليورو، بينما يتفوق عليه رونالدو في نسخة إضافية وهي التي أقيمت عام 2004، حيث إن الثنائي رافقا بعضهما البعض في 5 نسخ مختلفة من اليورو، أحدهما تكللت برفع الكأس.

بينما اليوم وعقب الخسارة المريرة أمام فرنسا، انهمر بيبي من البكاء، الذي أنقذه القدر في المباراة الماضية ضد سلوفينيا، بعدما أخطئ في تمرير الكرة لينفرد مهاجم الخصم، إلا أن ديجو كوستا كان في الموعد ومنحه فرصة أخرى للظهور في اليورو.

مباراة فرنسا كانت الأخيرة في مسيرة بيبي، كذلك رونالدو الذي قالها بشكل رسمي، لتكتب النسخة السابعة عشرة نهاية مغامرة مدافع عملاق وهداف قدمه لا تخطئ الشباك، مع توديع البرتغال للبطولة من الدور ربع النهائي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات