لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

دموع بيبي ووداع رونالدو ودعم فيليكس.. ماذا قالت صحف البرتغال عن الخروج من اليورو؟

بكاء بيبي مع رونالدو عقب خروج البرتغال

بكاء بيبي مع رونالدو عقب خروج البرتغال

علقت الصحف البرتغالية، على خروج منتخب بلادها من بطولة يورو 2024، بعد الخسارة على يد منتخب فرنسا بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، وركزت على إهدار جواو فيليكس الذي أطاح برونالدو ورفاقه، بالإضافة لبكاء المدافع المخضرم بيبي.

وعنونت صحيفة abola: "بيبي يبكي وهو يعانق كريستيانو رونالدو، وفي هذه المرة، كان بيبي هو من لم يستطع حبس دموعه، وقد قام كريستيانو رونالدو بمواساة قلب الدفاع بعد خروج البرتغال من بطولة أمم أوروبا 2024، بركلات الترجيح أمام فرنسا".

وفي المقابل تناولت صحيفة ريكورد استمرار سلسلة النتائج السلبية لمنتخب البرتغال في البطولات الكبرى، حيث عنونت: "البرتغال تغيب عن الدور نصف النهائي للمرة الرابعة، بعدما كرر المنتخب "السقوط" في الدور ربع النهائي، كما فعل في نسختي 1996 و2008".

وأضافت: "وبهذه الطريقة، لم يعد بإمكان البرتغال تكرار التتويج باللقب كما حدث في 2016، أو الوصول للنهائي مثل نسخة 2004، وأضاعت فرصة معادلة وجودها على الأقل في نصف النهائي، كما فعلت في أعوام 1984 و2000 و2012، حيث شهدت أول مناسبتين أيضًا تعرضهًا للإقصاء على يد فرنسا".

وكتبت صحيفة ojogo: "رونالدو يودع الكرة الأوروبية بعد سلسلة من الأرقام القياسية، بعدما أهدر جواو فيليكس ركلة ترجيح وحيدة أمام فرنسا".

وقال بيبي في تصريحات للصحيفة ذاتها عن جواو فيليكس: "أولئك الذين ينفذون ركلات الجزاء يمكن أن يفشلوا، يحدث ذلك، نحن جميعًا نفشل، الأمر ليس بهذه الطريقة، لذلك يجب على جواو فقط أن يكون واثقًا من جودته، فهو لاعب مختلف، كما أنك لا ترى الكثير مثله في عالم كرة القدم".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات