لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

بعد استخدامها تعليقًا ساخرًا.. أسطورة إنجلترا ينتقد هيئة الإذاعة البريطانية بسبب رونالدو

رونالدو

رونالدو

هاجم أسطورة إنجلترا جون تيري هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ووصفها بـ "العار" بعد استخدامها تعليقًا ساخرًا لوصف ركلة الجزاء التي أهدرها كريستيانو رونالدو أمام سلوفينيا في بطولة أمم أوروبا 2024.

وأتيحت لرونالدو فرصة ذهبية لتسجيل هدف الفوز للبرتغال في الوقت الإضافي، لكن حارس مرمى سلوفينيا يان أوبلاك تصدى ببراعة لركلة الجزاء.

وانخرط قائد البرتغال في البكاء بعد إهدار الفرصة، مما دفع زملائه في الفريق إلى مواساته.

وأثارت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) موجة من الغضب بين الجماهير والنقاد بعد نشرها تعليقًا ساخرًا على إعادة ركلة الجزاء، حيث كتبت "ميستيانو بينالدو".

دفع هذا التعليق جون تيري، قائد منتخب إنجلترا السابق، إلى نشر تعليق غاضب على الصورة عبر حسابه على إنستجرام، واصفًا سلوك هيئة الإذاعة البريطانية بـ "العار".

كما هاجم العديد من المشاهدين التعليق، ووصفوه بـ "غير الاحترافي" و"غير اللائق".

بينما حاولت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إضفاء لمسة من الفكاهة على تعليقها، إلا أن الجمهور لم يتقبل هذا الأسلوب، واعتبره البعض "تيك توك في تحليل كرة القدم".

على الرغم من إهدار ركلة الجزاء، إلا أن رونالدو عوض ذلك بتسجيله ركلة ترجيح حاسمة، ليقود البرتغال إلى ربع نهائي البطولة.

كما تصدى حارس مرمى البرتغال ديوجو كوستا لثلاث ركلات ترجيح من سلوفينيا، ليضمن الفوز للمنتخب البرتغالي.

يأتي هذا التعليق في الوقت الذي يزداد فيه الجدل حول قسوة النقاد تجاه اللاعبين، خاصةً مع تزايد حدة الانتقادات الموجهة لرونالدو في الآونة الأخيرة.

من ناحية أخرى، لم يكن أداء منتخب إنجلترا مرضيًا في مباراته الأخيرة ضد سلوفاكيا، حيث تعادل الفريق بهدفٍ لكلٍ منهما، وذلك بفضل هدف التعادل الذي سجله جود بيلينجهام في اللحظات الأخيرة من المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
الداخلية

الداخلية

43

هدف ضائع محقق.. وسام أبو علي يهدر هدف محقق بعد أن تلقى عرضية رائعة من إمام عاشور لكن وسام أهدر الكرة بغرابة بعد أن سددها على يسار رمضان حارس الداخلية إلى خارج الملعب