جميع المباريات

إعلان

قانون ألماني يهدد منتخب إسبانيا بسبب لامين يامال.. ودي لا فوينتي يرد

لامين يامال لاعب منتخب إسبانيا

لامين يامال لاعب منتخب إسبانيا

أثير الجدل خلال الساعات الماضية، بشأن مشاركة لامين يامال مع منتخب إسبانيا، في مواجهة جورجيا مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة يورو 2024.

ورد لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على سؤال بشأن موقف لامين يامال من المشاركة في مواجهة جورجيا كاملة، بسبب الخوف من انتهاك أحد القوانين الألمانية، الذي ينص على عدم عمل القاصرين أو تواجدهم خارج منازلهم بعد الساعة 11 مساءً.

وقال دي لا فوينتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "نحن جميعاً مسؤولون عن سلامة لامين، سنقوم بعملنا ونسمح له باللعب، لا شيء أكثر من ذلك، لا أعرف التشريع أو القوانين الألمانية، بشأن ما إذا كان يجب خروج لامين في الساعة 11 مساءً، لكن لا نعتقد ذلك". 

وينص القانون الذي أثار الجدل بشأن مشاركة لامين يامال صاحب الـ 16 عامًا، على أنه لا يمكن للقاصرين (أي شخص يقل عمره عن 18 عامًا) العمل في ألمانيا بعد الساعة 11 مساءً.

وستنطلق مباراة إسبانيا مع جورجيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت ألمانيا، لذلك حال امتداد المواجهة لأشواط إضافية أو احتساب العديد من الدقائق كوقت بدل ضائع، سيكون منتخب إسبانيا مهددًا حال استمرار لامين يامال في الملعب، بدفع غرامة مالية تصل إلى 30 ألف يورو، ولكن من المرجح عدم تطبيق هذا القانون على اللاعب الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات