جميع المباريات

إعلان

نحو نهائي مبكر محتمل.. ألمانيا تضرب الدنمارك وتواصل المشوار في يورو 2024 (فيديو)

ألمانيا

منتخب ألمانيا

حسم منتخب ألمانيا بطاقة التأهل إلى ربع نهائي بطولة يورو 2024، بالانتصار على منتخب الدنمارك، في المباراة التي شهدت عاصفة رعدية.

ألمانيا فازت على الدنمارك بنتيجة (2-0)، لتكون ثاني المتأهلين إلى دور الـ 8 في يورو 2024 رسميًا، بعد سويسرا التي أقصت إيطاليا.

ألمانيا تواصل المشوار

ووقع كاي هافيرتز على هدف ألمانيا في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، تم احتسابها نتيجة لمسة يد من أندرسون مدافع الدنمارك، أعاقت كرة عرضية أرسلها روم.

شاهد هدف ألمانيا في مرمى الدنمارك

جمال موسيالا آبى أن يجعل النتيجة بهدف مقلق لألمانيا، وأضاف الثاني في الدقيقة 68 بعد تمريرة طولية أسيست أرسلها شلوتربيك.

الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، شهدت إلغاء هدف لفلوريان فيرتز، لوجود تسلل، ذلك دون إغفال أن هناك هدف آخر سجله شلوتربيك في الشوط الأول، وألغيلوجود مخالفة.

شاهد هدف موسيالا القاتل 

وشهدت مباراة ألمانيا والدنمارك التي أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، هطول أمطار كثيفة وعاصفة رعدية، جعلت الحكم يعلق اللقاء لحين تحسن الطقس، حيث تم استئناف المواجهة مرة آخرى بعد حوالي 25 دقيقة.

مواجهة ثمن نهائي يورو 2024 بين ألمانيا والدنمارك شهدت مفارقة غريبة، حيث إن أندرسون الذي تسبب في ركلة جزاء الهدف الأول، كان قد أحرز هدفًا للدنمارك قبلها بدقائق قليلة لكن تم إلغائه بداعي التسلل. طالع التفاصيل

ألمانيا نجحت في تحقيق الانتصار الثالث على حساب الدنمارك في البطولات الكبرى (اليورو، كأس العالم)، وبنتيجة معتادة في مواجهات المنتخبين (2-0) التي حدثت 3 مرات من قبل.

مواجهة وحيدة جمعت بين ألمانيا والدنمارك في الأدوار الإقصائية (نهائي يورو 1992)، والتي حسمها "الديناميت" لصالحه وقتها، بينما هذه المباراة كانت الثانية في مراحل خروج المغلوب.

من الظواهر الغريبة في مواجهات المنتخبين بالبطولات الرسمية، أن كل منتخب يفوز في مباراة ثم الآخر ينتصر في التي تليها، بينما هذه المرة الأولى التي تشهد نجاح ألمانيا في تحقيق انتصارين مرتين.

نهائي مبكر

ألمانيا عبرّت إلى ربع نهائي يورو 2024، وتنتظر منافسها من مباراة إسبانيا وجورجيا، التي تقام في العاشرة مساء اليوم الأحد، في إطار لقاءات دور الـ 16.

بينما النهائي المبكر للمواجهة المحتملة بين ألمانيا وإسبانيا، موعده يوم الجمعة المقبل الموافق 5 يوليو، في تمام السابعة مساءً على ملعب شتوتجارت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات