جميع المباريات

إعلان

مدرج يورو 2024.. شلالات في المدرجات.. وعواصف رعدية توقف ألمانيا والدنمارك (صور)

تحولت مدرجات ملعب سيجنال إدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية هذا المساء، إلى شلالات، عقب هطول أمطار كثيفة، إثر عاصفة رعدية أوقفت مباراة ألمانيا والدنمارك ضمن ثمن نهائي يورو 2024، أكثر من 20 دقيقة.

وشهدت القمة التي جمعت ألمانيا والدنمارك على ملعب سيجنال إدونا بارك، حضورًا جماهيريًا غفيرًا لدعم المستضيف الذي تمكن بالفعل من التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024.

عاصفة رعدية توقف ألمانيا والدنمارك

أوقف الحكم الإنجليزي مايكل أوليفير، مباراة الدنمارك وألمانيا عند حدود الدقيقة 35، بسبب سوء الأحوال الجوية، بعدما شاهد البرق وسمع الرعد، وكل ذلك، كان بمصاحبة أمطار غزيرة.

واستأنف الحكم مباراة الدنمارك وألمانيا بعد أكثر من 20 دقيقة، بالتحديد بعد أن توقفت الأمطار عن السقوط على أرضية سيجنال إدونا بارك.

وأحبط ملعب سيجنال إدونا بارك منذ انطلاق منافسات يورو 2024، ألمانيا، إذ بدا متهالكًا على كل المستويات، حيث تحولت مدرجاته إلى شلالات في لقاء سابق بين تركيا وجورجيا خلال دور المجموعات.

ومثل اللقاء السابق، تساقطت المياه مجددًا على رؤوس المشجعين في مدرجات مباراة ألمانيا والدنمارك.

وتكررت أزمة تعطل أنظمة تصريف المياه في ملعب نادي بوروسيا دورتموند، ما دفع العمال إلى استخدام "الممسحات" أو "الشطافات" في مشهد لا يناسب لا ألمانيا ولا كأس أمم أوروبا ولا عام 2024.

شاهد بالصور، مدرجات ألمانيا تتحول إلى شلالات في يورو 2024

شاهد بالصور، حضور جماهيري غفير لقمة ألمانيا والدنمارك

يشار إلى أن مباراة إيطاليا وسويسرا التي أقيمت كذلك اليوم السبت، لم تشهد أي وقائع غريبة أو ملفتة، إذ كانت الأجواء الجماهيرية هادئة نسبيًا، رغم خسارة فريق لوتشيانو سباليتي بهدفين نظيفين أمام رجال مراد ياكين.

شاهد بالصور، أجواء جماهيرية هادئة في مباراة إيطاليا وسويسرا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات