جميع المباريات

إعلان

كوناتي: لوكاكو أقوى مهاجم واجهته.. كامافينجا: غياب كورتوا أمر جيد لنا

فرنسا

منتخب فرنسا

كشف إبراهيما كوناتي، وإدواردو كامافينجا، ثنائي منتخب فرنسا، عن حظوظ منتخب الديوك قبل مواجهة بلجيكا، يوم الأثنين المقبل، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة يورو 2024.

استهل كوناتي حديثه خلال المؤتمر الصحفي، بالتعليق على ترشيح كيفين دي بروين، لاعب منتخب بلجيكا لتأهل نظيره الفرنسي قائلًا: "لا يوجد مرشح، المباراة ستكون بنسبة 50 % لكل فريق، والحديث عن اقتراب تأهلنا هو من أجل الضغط علينا".

أضاف: "بلجيكا لديها روميلو لوكاكو، إنه أقوى مهاجم لعبت ضده، لكن أنا أثق في فريقنا، والمباراة ستكون صعبة لأنهم يريدون تعويض الخسارة أمامنا في كأس العالم 2018".

وتحدث كامافينجا قائلًا: "منتخب بلجيكا فريق كبير، وتغيرت عقليات لاعبيه عن السابق، وعدم مشاركة تيبو كورتوا، هو أمر جيد بالنسبة لنا لأنه حارس جيد يتصدى لكل الكرات".

وأتم حديثه: "أعرف جيريمي دوكو جيدًا، ولعبنا سويًا في ستاد رين وكان من الصعب على أي مدافع للتصدي لخطورته".

ويلتقي منتخب فرنسا بنظيره بلجيكا في السابعة من مساء الأثنين المقبل، في إطار منافسات دور الـ 16 من يورو 2024، ويستضيف المواجهة ملعب دوسلدورف.

اقرأ أيضًا

نهائي مبكر في دور الثمانية.. ماذا ينتظر ألمانيا في حالة الفوز على الدنمارك؟

قناع جديد لمبابي استعدادًا لمواجهة بلجيكا في ثمن نهائي اليورو

تقارير: تعطل مفاوضات ليفربول لضم جوردون من نيوكاسل بسبب "الصفقة التبادلية"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
البرتغال

البرتغال

- -
سلوفينيا

سلوفينيا

4

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: بيليك، فيكيتش، بلازيتش، ستانكوفيتش، فيربيتش، لوفريتش، كورتيتش، هورفات، فيبوتنيك، سيلار، بريكالو، زوجيلج، زيلجكوفيتش، إيليتشيتش.