جميع المباريات

إعلان

"قتل لاعبي إنجلترا".. واين روني ينتقد تكتيكات ساوثجيت في يورو 2024

روني

واين روني

انتقد واين روني، أسطورة كرة القدم الإنجليزية، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت بشدة، مؤكدًا أنه "قتل" بعض اللاعبين خلال مرحلة المجموعات في بطولة أوروبا 2024.

وتعرض ساوثجيت لانتقادات لاذعة بسبب تكتيكاته، ويرى روني أنه أساء استخدام كل من ترينت ألكسندر أرنولد وكونور جالاجر بوضعهما في مراكز غير مناسبة.

وفي حديثه لصحيفة التايمز، أوضح روني قائلاً: "أمام سلوفينيا، قدم كوبي ماينو أداءً رائعًا يستحق من خلاله مكانًا أساسيًا، وكان كول بالمر متميزًا، أما أنتوني جوردون فرغم قلة دقائق اللعب التي حصل عليها، إلا أنه أظهر لمسات ممتازة".

وأضاف: "ربما وجد جاريث التشكيلة المناسبة في الوقت المناسب من البطولة، كنت سأشرك اثنين على الأقل من هؤلاء الشباب الثلاثة ضد سلوفاكيا".

وتابع: "في الواقع، قلت قبل البطولة إن تشكيلتي الأساسية في مرحلة خروج المغلوب ستضم ماينو وجوردون".

وأشار روني إلى أنه لم يتفاجأ من أحداث مرحلة المجموعات، قائلاً: "لم أكن لأشرك ترينت ألكسندر أرنولد في وسط الملعب أبدًا، وعندما فشلت التجربة، توقعت أن يجرب جاريث كونور جالاجر، لقد أضر جاريث بكلا اللاعبين باستبعادهما".

وأشاد روني باللاعبين الشبان، مشيرًا إلى أن بالمر "مناسب تمامًا لكرة القدم الدولية، ويمكنه أخذ الكرة بهدوء ويمتلك الشخصية التي تحتاجها في تلك المرحلة"، وأضاف أن جوردون "أكثر مباشرة من الآخرين ويضمن وجود مزيج جيد".

وإذا تمكنت إنجلترا من التغلب على سلوفاكيا، التي احتلت المركز الثالث في المجموعة الخامسة، ستواجه إيطاليا حاملة لقب اليورو أو سويسرا في دور الثمانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 3
الأهلي

الأهلي

80

تغطية دفاعية من طلائع الجيش بعد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء

Advertisement
مباشر
فرنسا

فرنسا

1 0
بلجيكا

بلجيكا

85

جووووووووووووووووووول الهدف الأول لصالح منتخب فرنسا عن طريق كولو مواني