جميع المباريات

إعلان

ديلي ميل: ساوثجيت يقاوم الضغط لإجراء تغييرات شاملة قبل مواجهة سلوفاكيا

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

تتجه الأنظار إلى اللاعب الشاب كوبي ماينو، الذي من المتوقع أن يشارك في مباراته الأولى في بطولة أوروبا 2024 يوم الأحد، حيث يواجه منتخب إنجلترا منتخب سلوفاكيا في مباراة حاسمة بدور الستة عشر في جيلسنكيرشن.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، من المرجح أن يقاوم المدرب جاريث ساوثجيت إغراء إجراء تغييرات شاملة على تشكيلته الأساسية.

ماينو، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد البالغ من العمر 19 عامًا، شارك كبديل في مباراتين سابقتين في البطولة، وترك انطباعًا إيجابيًا عندما حل محل كونور جالاجر في نهاية الشوط الأول من مباراة التعادل السلبي ضد سلوفينيا.

إذا حصل ماينو على الفرصة، فسيكون شريك رايس الثالث في خط الوسط خلال البطولة، بعد ترينت ألكسندر أرنولد وكونور جالاجر.

وعلى الرغم من الدعوات لتغيير خط الهجوم بعد الأداء الباهت في مباريات المجموعة الثالثة، يبدو أن ساوثجيت سيحافظ على أغلبية تشكيلته المفضلة.

من ناحية أخرى، قد يضطر كل من أنتوني جوردون وكول بالمر، اللذين يطالب الكثيرون بمشاركتهما، إلى الاكتفاء بالجلوس على مقاعد البدلاء.

وفيما يتعلق بالظهير الأيسر كيران تريبيير، سيحتاج ساوثجيت لتأكيد لياقته البدنية قبل المباراة بعد أن عانى من مشكلة بسيطة في ربلة الساق.

وإذا لم يكن تريبيير جاهزًا، فإن إزري كونسا وجو جوميز يستعدان للعب، بينما عاد لوك شاو إلى التدريبات الكاملة، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يخاطر ساوثجيت بإشراكه من البداية نظراً لغيابه الطويل عن الملاعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 1
الأهلي

الأهلي

22

نقلات بين لاعبي الأهلي وسط الملعب ومحاولات توغل داخل منطقة الجزاء

Advertisement
مباشر
فرنسا

فرنسا

0 0
بلجيكا

بلجيكا

21

سيطرة واستحواذ من منتخب فرنسا على مجريات اللقاء