جميع المباريات

إعلان

سباليتي: سنلعب بشيء يشبه الرباعي الدفاعي.. وعلينا الفوز للتأهل للدور المقبل

سباليتي

لوتشانو سباليتي المدير الفني لإيطاليا

تحدث لوتشانو سباليتي، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، عن مواجهة سويسرا، في افتتاحية مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

مباراة إيطاليا وسويسرا تنطلق في تمام السابعة مساء غد السبت، على الملعب الأولمبي في برلين، ضمن منافسات دور الـ16.

وقال سباليتي بالمؤتمر الصحفي: "يتعين علينا أن نبذل المزيد من الجهد حتى الآن لنجعل الشعب الإيطالي يشعر بالفخر، لقد وضعتنا القرعة في مجموعة صعبة وواجه اللاعبون صعوبة في التعامل مع هذا الأمر، والآن أتوقع أن أرى اللاعبين أكثر استرخاءً لأنها مباراة خروج المغلوب، لا توجد أي تبديلات؛ لقد حان الوقت، لا يمكننا التأهل إلى الدور التالي إلا إذا فزنا بهذه المباراة".

أضاف: "مدرب سويسرا جيد جدًا، يمكنك أن ترى مدى تنظيمهم على أرض الملعب، لديهم الجودة والقوة، ولديهم لاعبين رائعين على المستوى الدولي مثل تشاكا، لكنني أعتقد أنه يمكننا التنافس مع مراد ياكين، كل هذا إذا كنا في أفضل حالاتنا."

عن موقف المصابين، أوضح: "باستوني سيكون بخير، لقد تدرب وهذا جعلنا نتنفس الصعداء، ديماركو لن يكون متاحًا ولن يلعب، رباعي الدفاع؟ سنلعب بشيء يشبه رباعي الدفاع".

تابع: "سكاماكا لديه القدرة على إلحاق الضرر بأي فريق؛ يمكنه التسجيل في أي لحظة لأنه يتمتع بالإبداع والقوة، لم أدرب العديد من اللاعبين في مسيرتي على هذا النوع من التسديدات، لقد مازحته عدة مرات قائلاً إنه كسول، في الواقع إنه يركض كثيرًا أيضًا ولكن عليه أن يتحسن عندما لا تكون الكرة بحوزتنا، لا أعرف من سيبدأ بينه وبين ريتيجي ولكن كلاهما سيشاركان".

أتم: "مانشيني سيشارك في الدفاع بدلًا من كالافيوري الموقوف؛ لأنه يملك الخبرة الكافية لمباريات مثل هذه".

إيطاليا تأهلت إلى دور الـ16 باحتلالها وصافة المجموعة الثانية بـ4 نقاط، كذلك الحال بالنسبة لسويسرا التي احتلت المركز الثاني في مجموعتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات