جميع المباريات

إعلان

فيرتز وموسيالا أساسيان وغياب شاكيري.. تشكيل قمة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024

موسيالا ألمانيا

موسيالا يحتفل بهدفه في المجر

يلتقي المنتخبان الألماني والسويسري هذا المساء على ملعب دويتشه بارك بنك في مدينة فرانكفورت، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

وضمن منتخب ألمانيا بعد فوزين جمع بهما 6 نقاط، تأهله إلى دور الـ16 في يورو 2024 لكنه لم يحجز بعد صدارة المجموعة الأولى التي تضم سويسرا، وكذلك المجر وإسكتلندا.

من جانبه، يظهر المنتخب السويسري وصيفًا بـ4 نقاط بعد الفوز على المجر ثم التعادل ضد إسكتلندا، ما يعني حاجته إلى التعادل أو الفوز على ألمانيا لضمان تأهله إلى ثمن النهائي في المركزين الأول أو الثاني.

يشار إلى أن أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث في مجموعات يورو 2024 الست، تتأهل إلى الدور المقبل.

تشكيل ألمانيا

حراسة المرمى: مانويل نوير

الدفاع: جوشوا كيميتش، أنطونيو روديجير، جوناثان تاه، ماكسيميليان ميتلشتيت

الوسط: توني كروس، إلكاي جوندوجان، روبرت أندريش

الهجوم: جمال موسيالا، كاي هافيرتز، فلوريان فيرتز

وتضم قائمة ألمانيا الاحتياطية: بومان، تير شتيجن، راوم، جروس، فولكروج، فيهريش، مولر، بيير، شلوتربيك، أنتون، ساني، هينريش، كوخ، تشان وأونديف.

ويواصل المدرب جوليان ناجلسمان اعتماد تشكيل ثابت لمنتخب ألمانيا في يورو 2024، إذ لم يجري أي تغيير في التشكيل ضد سويسرا، مقارنة بلقاء المجر.

تشكيل سويسرا

حراسة المرمى: يان سومر

الدفاع: فابيان شار، مانويل أكانجي، ريكاردو رودريجيز

الوسط: سيلفان فيدمير، جرانيت تشاكا، ريمو فريلير، مايكل أيبشير

الهجوم: فابيان ريدر، دان ندوي، بريل إيمبولو

ويجلس على مقاعد سويسرا: كوبيل، مفوجو، ستيرجيو، إيلفيدي، زكريا، أوكافور، ستيفن، زوبير، زيسيجر، سيرو، فارجاس، دواه، شاكيري، جاشاري وأمدوني.

وفضل المدرب مورات ياكين إبقاء شاكيري وأمدوني وأوكافور ودواه ضمن بدلاء سويسرا، ليستمر في اعتماد سياسة المداورة بين اللاعبين، خاصة في خط الهجوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

26

جاء الهدف بعد تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء قابلها إيفان سكرانز بتسديدة قوية على يمين الحارس جودرن بيكفورد داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول