جميع المباريات

إعلان

"صدمة وريمونتادا غير مكتملة".. صحف كرواتيا تتحسر على التعادل مع ألبانيا في يورو

منتخب كرواتيا

منتخب كرواتيا

سلطت الصحف الكرواتية الضوء على التعادل الذي وقع فيه المنتخب الكرواتي أمام منتخب ألبانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

وحسمت نتيجة التعادل الإيجابي 2-2 مباراة كرواتيا وألبانيا التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة يورو 2024 المقامة في ألمانيا.

وعاشت ألبانيا مباراة مثيرة أمام كرواتيا حيث بادر المنتخب الألباني بالتسجيل في الدقيقة 11 عن طريق كازيم لاسي، قبل أن يتعادل ويتقدم منتخب كرواتيا في 120 ثانية عن طريق أندري كراماريتش 74، وكلاوس عجاسولا الدقيقة 76 بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 90+5 رفض المنتخب الألباني الهزيمة وسجل كلاوس عجاسولا الهدف الثاني وينقذه من الخسارة.

ماذا قالت الصحف الكرواتية عن التعادل مع كرواتيا؟

Sport.. كرواتيا بلا فوز في يورو 2024 رغم الريمونتادا

وأشار الموقع الكرواتي إلى أن المنتخب الكرواتي لم يتمكن من التأهل للدور القادم في يورو 2024 إلا بالفوز في المباراة الأخيرة أمام إيطاليا.

وأضاف أن منتخب كرواتيا سجل هدفين في دقيقتين وظن الجميع أنه حقق الفوز لكن منتخب ألبانيا رفض الهزيمة وقرر معاقبة كرواتيا في الدقيقة 90+5.

وأنهى أن مباراة منتخب إيطاليا في الجولة الأخيرة ستحدد موقف منتخب كرواتيا من الاستمرار في البطولة من عدمه بالأخص بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام منتخب إسبانيا بنتيجة 3-0.

Sportske.. كرواتيا أنقذت ألبانيا من الهاوية

وذكر الموقع أن منتخب كرواتيا كان على حافة الهاوية، لكنه نجح في تسجيل هدفين عن طريق كراماريتش وعجاسولا لكن منتخب ألبانيا سجل الهدف الثاني له في المباراة في الدقيقة 90+5.

وأضاف أن المنتخب الألباني كان أكثر واقعية في المباراة وشكل خطورة كبيرة في الشوط الأول، لكنه لم يسجل إلا هدفًا واحدًا.

وفي الشوط الثاني استخوذ منتخب كرواتيا على الكرة وسجل هدفين، لكن أحرز الهدف الثاني لمنتخب ألبانيا والذي أنهى كل شيء، وفي النهاية ظل الفريقين دون فوز في البطولة حتى الآن.

Index.. ألبانيا تصدم كرواتيا بهدف في +90

وركز الموقع على أن أداء منتخب كرواتيا في الشوط الأول كان كارثيًا، حيث أهدر عدد كبير من الفرص وكاد أن يستقبل أهدافا لولا براعة حارس المرمى وخط الدفاع.

وفي الشوط الثاني سجل منتخب كرواتيا هدفين في 120 ثانية، لكنه لم يحافظ على تقدمه ليستقبل هدفا في الدقيقة 90+5 ويظل دون أي انتصارات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
ألمانيا

ألمانيا

0 0
الدنمارك

الدنمارك

28

هجوم الدنمارك غير قادر على شن أي هجمة مرتدة حتى الان