لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

كشاف يورو 2024.. إيزي من رفض 6 أندية إلى "جاكي شان" المنتظر مع إنجلترا

إيزي نجم منتخب إنجلترا

إيزي لاعب المنتخب الإنجليزي

لم تكن بداية مسيرة إيبيرتشي إيزي نجم كريستال بالاس والمنتحب الإنجليزي الحالية جيدة، بعدما رحل عن 4 أندية خلال رحلة صعوده كناشئ: فولهام وأرسنال وريدينج وميلوول، بسبب حجمه الصغير وقصر قامته.

رفض بريستول سيتي وسندرلاند ضم إيزي، لكنه وجد في النهاية فريق كوينز بارك رينجرز، الذي قرر إنقاذ مسيرته ومنحه الفرصة.

وصفه إيان هولواي، الذي منحه أول فرصة في الفريق الأول لكوينز بارك رينجرز، بأنه يطفو، بينما قال عنه مارك بيرشام، مساعد مدرب كوينز بارك رينجرز، بأنه ينزلق، للتعبير على قدرته في المراوغة بالكرة.

تحدث بول هول مدرب فريق تحت 23 عامًا في كوينز بارك رينجرز الذي اختار إيزي للانضمام إلى الفريق: "يمكنه تحويل اللحظة الكئيبة إلى لحظة سحرية بحركة واحدة من جسده، كنا نبحث عن اللاعبين الذين يمكنهم التعامل مع الكرة، ويمكنه القيام بذلك وعيناه مغمضتان".

 

أطلق عليه هول لقب "المعلم المخمور" نسبة إلى أحد أفلام جاكي شان بالاسم ذاته، والذي كان يتعلم فيه خداع المقاتلين بالتظاهر بأنه مخمور.

كان إيزي على بعد خطوة من تحقيق أحلامه، بعدما تم إخباره أنه ضمن قائمة ساوثجيت الأولية ليورو 2020، لكنه تعرض للإصابة في اليوم ذاته خلال التدريبات، في وتر أكيلس، ليغيب لمدة 6 أشهر عن الملاعب.

تألق إيزي في موسم 2019-2020 مع ناديه كوينز بارك رينجرز، ليخطفه كريستال بالاس في صفقة بلغت قيمتها 19.5 مليون جنيه إسترليني.

لعب إيزي 124 مباراة بقميص كريستال بالاس، وسجل 26 هدفًا كما قدم 17 تمريرة حاسمة لزملائه في جميع المسابقات.

ارتبط إيزي بالانتقال إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي، وكذلك يعد مرشحًا للانتقال إلى توتنهام هوتسبير، وكشفت صحيفة ديلي ميل أنه يمتلك شرط جزائي في عقده يصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني، وسيواجه كريستال بالاس منافسة صعبة للاحتفاظ بخدمات نجمه صاحب الـ 25 عامًا.

يتمتع إيزي بموهبة واضحة في التسديدات بعيدة المدى وتنفيذ الركلات الثابتة، ويستطيع اللعب في العمق كصانع ألعاب وهو مركزه المفضل، أو على الجناح الأيسر وبدرجة أقل الأيمن.

ليس من المنتظر أن يشارك بصفة أساسية، لكنه بكل تأكيد سيكون ورقة رابحة مميزة في حسابات ساوثجيت من على مقاعد البدلاء، خاصة بعد مستواه الرائع في مواجهة البوسنة الودية قبل بداية منافسات يورو 2024.

أقرأ أيضًا

عاد إلى الحياة.. هل تصدق أنك ستشاهد إيليتشيتش في يورو 2024؟

نجوم يورو 2024.. شاكيري في محاولة ثالثة لرد الجميل إلى سويسرا

سينما اليورو.. عندما سجل بيرهوف أول هدف ذهبي في كرة القدم بنسخة 96

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
فاركو

فاركو

0 0
الزمالك

الزمالك

15

تحضير وبناء هجمة من جانب فريق الزمالك