جميع المباريات

إعلان

"سأتكيف مع قراره".. ديشامب يوجه نصيحة لمبابي حول موعد إعلان وجهته الجديدة

منتخب فرنسا ديشامب مبابي

ديشامب ومبابي

أكد المدير الفني لمنتخب فرنسا، ديدييه ديشامب، اليوم الأربعاء، أنه يمكن أن يفوض نجمه كيليان مبابي لحل مسألة مستقبله الشخصي قبل بطولة اليورو 2024، بشرط ألا يُعيق ذلك انسجام وتناغم المجموعة في المنتخب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الأول لإطلاق استعدادات "الديوك" لبطولة اليورو، حيث واجه ديشامب فورًا أسئلة حول مستقبل مبابي، لا سيما مع تزايد الشائعات حول اقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

وقال ديشامب: "الأمر لا يعتمد علي، سيقررون هم (مبابي وريال مدريد) متى يحين الوقت للإعلان الرسمي، سأتكيف قدر الإمكان مع قراره، مع مراعاة مصلحة الفريق والمنتخب الفرنسي".

وأشار ديشامب إلى أنه سيتعين على مبابي الانتظار حتى ختام نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر يوم السبت بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، قبل الإعلان الرسمي عن وجهته الجديدة.

وكان مبابي قد أعلن قبل أيام رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية عقده عقب انتهاء الموسم الحالي، فيما تشير كافة التقارير إلى اقترابه من الانتقال إلى ريال مدريد.

وانضم مبابي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادما من موناكو، في صفقة بلغت قيمتها 180 مليون يورو.

ومنذ ذلك الحين، شارك النجم الفرنسي في 308 مباريات مع نادي العاصمة الفرنسية سجل خلالها 256 هدفًا يتربع بها على عرش الهدافين التاريخيين للنادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
البرتغال

البرتغال

- -
سلوفينيا

سلوفينيا

4

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: بيليك، فيكيتش، بلازيتش، ستانكوفيتش، فيربيتش، لوفريتش، كورتيتش، هورفات، فيبوتنيك، سيلار، بريكالو، زوجيلج، زيلجكوفيتش، إيليتشيتش.